52(1)

677 80 3
                                    


الفصل 52 الجزء 1

بعد عودته من سوق الخضار ، تم تخزين مسألة كسب المال في ذهن لين شياويو.

لديها مساحة للدراسة ، ويمكنه شراء الأشياء عبر الإنترنت في مساحة الدراسة. يمكنها صنع منتجات جيدة ليتم بيعها في المستقبل. من خلال القيام بذلك ، ستكون بالتأكيد قادرة على كسب الكثير من المال.

لديها البضائع ، يان يانغ لديها القناة ، يان يانغ لديها أخ أصغر ذكي مثل وانغ تيشان ، والآن هي ويان يانغ لديهما وظائف كعمال مؤقتين ، ولديهما الكثير من الوقت.

لديهم الوقت المناسب والمكان والناس. لن يكون من السهل لكسب المال إذا كان لديهم هذه الميزة?!

عند الظهر ، أكلت الأسرة المكونة من أربعة أفراد وجبة فاخرة.

للاحتفال لين شياو يو ويان يانغ العثور على مثل وظيفة مؤقتة جيدة. كما قام يان دايونغ باستثناء وشرب كأسين من النبيذ الأبيض مع يان يانغ عند الظهر.

يان يانغ لا يشرب لكنه يرى يان دايونغ في مزاج جيد ، ثم يفكر في نفسه كرجل أيضا. القليل من الكحول لا شيء.

لذلك شربوا.

لكن نتيجة لذلك ، لم يتوقعوا أنه كان فقيرا جدا في الشرب.

بعد شرب كأسين فقط ، كان محبطا. كان ينام في الغرفة الصغيرة طوال فترة ما بعد الظهر. كان نعسانا جدا للاستيقاظ.

أخذت لين شياويو قيلولة مع يان يانغ ، وبالطبع ، في مساحة دراستها ، اختارت مباشرة يان يانغ الثالثة.

ولكن في وقت لاحق ، عندما استيقظت ، لم تكن يان يانغ مستيقظة بعد......

هذه المرة في الفضاء ، طلب لين شياويو عدة صناديق من الفاكهة ، وكعكة فول مونج الجبن اللذيذة جدا. إنها بالتأكيد أفضل من كعكة الفول المونج التي قدمها لها وانغ تيشان من قبل! '

انتظرت وصول الأشياء التي اشترتها ، حتى تتمكن من نقلها وبيعها.

قبل أن تستيقظ يان يانغ ، غادرت لين شياويو المنزل الجانبي الصغير وقلصت قن الدجاج لإطعامها خمس فراخ.

تم تربية الدجاج لبعض الوقت ولم يعد صغيرا; تغير لون شعرهم, وأصبحوا أقبح وأقبح, على عكس مظهرهم اللطيف السابق.

لكن لين شياويو قام بمفرده بتربية هذه الكتاكيت الصغيرة ، لذلك بغض النظر عن مدى قبحها ، فإن مظهرها يعطي الانطباع بأنها مريحة جدا للنظر إليها.

انها متناثرة الحبوب المكسورة في قفص الدجاج. كان فم لين شياويو يصدر صوتا "هديل" ، يضايق الكتاكيت.

كانت في مزاج مريح ومريح للغاية ، ولكن بشكل غير متوقع ، سمعت المحادثة بين يانغ تشنغ يو ويان هونغ يينغ التي جاءت فجأة من خارج الباب.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن