الفصل 78
بدأ يان هونغ يينغ العمل في مصنع المأكولات البحرية لبضعة أيام فقط. منذ أن كانت عاملة على خط التجميع ، كانت محطة عملها اليومية على خط التجميع ، وكان الموظفون الذين قابلتهم هم النساء على خطها.
وظيفتها هي تصنيف المأكولات البحرية الطازجة وغير المصنفة وإجراء التنظيف الأولي ، لذلك كانت وظيفتها قريبة من الميناء.
لهذا السبب رأى يان هونغ يينغ بشكل غير متوقع لين شياويو ويان يانغ في الميناء.
هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها لين شياويو ويان يانغ بعد أن جاءت للعيش في المدينة.
لا أحد يعرف ما فكرت. تجاهلت يان هونغ يينغ العمل في يديها ، وتسلل على عجل لين شياويو ويان يانغ.
على الجانب الآخر ، حصل لين شياويو ويان يانغ من أيدي تشو تشنغ وى على مأكولات بحرية مجانية ، وانسحبوا على الفور.
لقد نسي الاثنان تماما هدفهما من سبب قدومهما إلى هنا. كانوا يتحدثون ويضحكون أثناء المشي في اتجاه مصنع تجهيز المأكولات البحرية.
لم يتبع يان هونغ يينغ لفترة طويلة. بدون مسافة كبيرة ، أوقفها تشو تشنغ وى.
"مهلا! هل أنت عاملة?"
يدير تشو تشنغ وي مصنع المأكولات البحرية هنا لأن يان هونغ يينغ كانت ترتدي مئزر عامل المأكولات البحرية ، ورأى يان هونغ يينغ تبدو وكأنها تريد الركود، وعبس ونادى بها. "تعال هنا! أين أنت ذاهب خلال ساعات العمل?"
"مهلا Hey"
بعد استدعاء يان هونغ يينغ ، كان عليها أن تتخلى عن يان يانغ ولين شياويو ثم أدارت رأسها وركضت في اتجاه تشو تشنغ وى.
على الرغم من أنها لم تكن تعرف تشو تشنغ وى ، إلا أنها لاحظت أنه بدا شرسا للغاية وارتدى شارة حمراء على يده ، متنكرا كقائد.
بصفتها عاملة مؤقتة على خط التجميع في مصنع المأكولات البحرية ، فإن يان هونغ يينغ تحترم بشكل طبيعي عندما ترى القائد ، " مرحبا ، الرفيق..."
"أين تريد أن تذهب خلال ساعات العمل? إلى الركود قبالة?"
لم يكن تشو تشنغ وى مهذبا على الإطلاق عندما قال لها هذا ، "لقد حصلت للتو على حمولة قارب من البضائع ، اذهب واحصل على شخص ما ليأتي وينقل البضائع."
"حسنا ، الرفيق ، سأذهب على الفور."
أومأت يان هونغ يينغ برأسها على الفور ، وثنت رأسها منخفضا ، وكانت حسنة التصرف أمام تشو تشنغ وى.
ومع ذلك ، فإن مسألة الوقوع في يان يانغ ولين شياويو تم تخزينها سرا في قلبها.
تشعر يان هونغ يينغ أن وظيفتها هنا قد استقرت أيضا. لقد حان الوقت بالفعل للتحقيق في ما يفعله لين شياويو ويان يانغ في المدينة.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...