33

812 94 1
                                    


الفصل 33

لم يرغب يان يانغ في رؤية السيد لسبب ما.

هذا السيد هو مثل الساحر من جيانغو.

كان يقول مجموعة من الكلمات الغريبة ، ويعلنه شيطانا ، ويعتقد أن الطفل البالغ من العمر 6 سنوات هو يان يانغ الحقيقي.

لكن عائلته صدقت كلمات السيد...

وبعبارة أخرى ، ربما أرادت الأسرة الطفل البالغ من العمر 6 سنوات ، وليس له...

لذلك ، بعد أن ذهب يان يانغ لرؤية السيد ، ورفض عائلته له ، توقف عن الخروج وأعطى السلطة الكاملة ليان يانغ البالغ من العمر 6 سنوات.

لأنه في كل مرة...

أمام هذا السيد ، وكذلك الأسرة ، كان الاثنان على الجانب الذي لا ينبغي أن يكونا موجودين. كلاهما ينبغي قمعها ، أن تمحى...

أراد لين شياويو أيضا أن يناقش مع يان يانغ الثاني حول الذهاب لرؤية السيد ، لكن يان يانغ الثاني كان مقاوما تماما لهذه المسألة.

تحدثت مع الثانية لفترة من الوقت ، فقط لتتعلم من الثانية ، أنه كان يتجنب وانغ شيوي يينغ ويان دايونغ طوال هذه السنوات. السبب الحقيقي لهذا هو الحب الأبوي.

اتضح أن هذا الزوج من الآباء ببساطة لا يعترفون بالثاني والثالث كأبنائهم.

لقد تعرفوا فقط على الطفل المطيع البالغ من العمر 6 سنوات.

في كل مرة أخذوه لرؤية السيد ، كان الغرض بسيطا...... فقط لمحو الثاني والثالث.

إذا كنت لا تستطيع القتل ، يمكنك فقط'قمع'...

في الواقع ، انها ليست قمع ، انها مجرد أن اثنين منهم لا يريدون الخروج.

كلاهما ليس لديهم مشاعر تجاه والديهم ، ولكن بدلا من ذلك أثر للكراهية تجاههم.

لم يكتب الكتاب الأصلي بتفصيل كبير.

لين شياويو لا يعرف جيدا أيضا.

لم يكن الأمر كذلك حتى أوضح الطفل الثاني ، يان يانغ ، عدم رغبته في الذهاب إلى هناك بكلمات قليلة ، وأدرك لين شياويو أنه والطفل الثالث كانا مثيرين للشفقة.

قام لين شياويو بضرب رأسه وأقنعه بلطف، "افرك آه الخاص بك...... لا تحزن ، لا تضع كلمة السيد على محمل الجد."

"أنا لا أهتم حقا بكلمات السيد..."

سقطت عيون يان يانغ الحزينة على وجه لين شياويو ، "فقط ، لا يمكنني قبول ذلك. حقد هذين الشعبين نحوي towards "

كانت تشير إلى والديه بشكل عام.

استخدم ثلاثة أشخاص نفس الجسد وشاركوا كل الذكريات.

عرف الثاني والثالث مدى جودة هؤلاء الآباء مع الطفل البالغ من العمر ست سنوات ، لذلك لا يمكن أن يكونوا قاسيين معهم.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن