68(1)

514 62 0
                                    


الفصل 68 الجزء 1

على الرغم من أن تشين كويون وزوجها كانا مترددين جدا في دفع المبلغ الضخم الذي تدين به يان هونغ ون,

لكن الجانب الآخر عدواني للغاية...

هذه لقطة كبيرة...

يبدو أنهم لم يتمكنوا حقا من استفزاز مثل هذا الشخص ، وهدد الطرف الآخر يان ليان هوا...

لم يكن لدى عائلة الفرع الثاني سوى طفلين ، وبعد التخلي عن يان هونغ ون ، لم يتبق سوى فتاة واحدة ، يان ليان هوا.

على أي حال ، لا يمكن لتشين كويون وزوجها أخذ يان ليان هوا ، ابنتهما ، لسداد الديون.

لذلك ، لم تدم المفاوضات طويلا. استسلمت تشن كويون وزوجها وقبلوا فترة زمنية مدتها سنتان لسداد الدين، لذلك يتعين عليهم دفع 80 يوانا شهريا.

انهم حقا لا يمكن أن تقبل 3 سنوات ، والسداد الشهري من 70 شهرا.

قد يبدو هذا أنهم يدفعون أقل كل شهر، ولكن في الواقع ، كانت الفائدة أكثر من مائة!

في هذا الحساب ، أعطاهم محاسب السيد وو حسابا شاملا لكنه لم يمنح عائلة تشين كويون نصف خصم.

العدد الكبير من الناس الذين جاءوا إلى هنا ، وآخر مجموعة من الناس الذين ساروا هنا أيضا. لم يكن هناك ضجيج في العملية برمتها من تحصيل الديون. لم يكن هناك سوى مفاوضات هادئة.

لأن عائلة الفرع الثاني لم تستطع الحصول على المال للشهر الأول ، تحت ضغط السيد الخامس ، كان على تشن كويون الذهاب إلى السيدة يان القديمة لطلب 80 يوان أولا.

كانت الجدة يان مستلقية بالفعل على السرير ، وتتنهد بغضب من انفصال الأسرة.

جاء تشن كويون أيضا إلى اثنين من كبار السن لطلب المال. مرة أخرى ، كانت الجدة يان غاضبة واختبأت في العش ، وأسقطت الدموع وشتمت كثيرا.

ولكن المال? الرجل العجوز لا يزال أعطاه لهم.

والسبب هو أنه إذا لم تدفع، فلن تتمكن من حل هذه المسألة حتى يغادر السيد الخامس.

في الفرع الأول والفرع الثالث ، تم فصل الأسرة عن الأسرة. من المستحيل الدفع، لذلك في هذه الحالة ، يمكن فقط لكبار السن دفع ثمن هذه المسألة.

سرعان ما انتشرت قصة عائلة يان القديمة في جميع أنحاء القرية ، وأخشى أنه من الآن فصاعدا عندما يرى الناس في القرية عائلة تشن كويون ، سينظرون إليهم جميعا بشفقة وتعاطف!

قبل أن يقود السيد الخامس الناس إلى المغادرة ، ركزت مجموعة من القرويين المحيطين بمنزل أولد يان على الرجل الذي بدا أنه يتمتع بوضعية متفوقة.

كان يان يانغ ولين شياو يو أيضا عيونهم عليه طوال الوقت...

بينما كان يان يانغ يسير ، أدار السيد الخامس رأسه وأعطى يان يانغ نظرة لا يفهمها سوى الاثنين.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن