83

581 70 0
                                    


الفصل 83

قبل أيام قليلة فقط ، أخبرت يان هونغ يينغ والدتها عن كذبة لين شياويو مع يان يانغ. طلبت من والدتها نشر الكلمة والسماح للجميع في القرية بمعرفة الطبيعة الحقيقية لهذين الاثنين.

لم يكن يان هونغ يينغ واضحا تماما بشأن نتيجة هذا الأمر. لكن اليوم ، ظهرت لين شياويو فجأة هنا ، وأثار فضولها على الفور.

رأى يان هونغ يينغ لين شياويو يذهب على عجل إلى خط التجميع ويتحدث إلى الموظف الذي كان يقوم بفرز الروبيان ، ثم جلس وفرزها معا.

شعر يان هونغ يينغ غريب:

مهلا, هل تعرف تلك المرأة هناك? هل كانت موظفة في مصنعنا? "سألت يان هونغ يينغ المرأة بجانبها.

كانت موظفة عملت في مصنع المأكولات البحرية لسنوات عديدة ، وكانت تعرف القليل من المعلومات حول العمال المنتظمين والمؤقتين على خط التجميع.

ألقت المرأة نظرة على لين شياويو ، الذي أشار إليه يان هونغ يينغ. هزت رأسها، "لم أرها."متى جاءت إلى هنا? لم يتم تعيين أحد مؤخرا, حق? لدينا دائما ما يكفي من الموظفين هنا! "

إذا كان موظف جديد قادم, لا أعتقد أنهم سيبدأون العمل مباشرة, حق?

سأل يان هونغ يينغ المرأة, " يجب أن نكون قادرين على تلقي الأخبار, حق?"

كانت المرأة تقوم بعملها في يدها ، وأجابت على يان هونغ يينغ ، "من الناحية النظرية ، سواء كان موظفا منتظما أو مؤقتا عند دخولهم خط التجميع لأول مرة ، يجب أن يحضرهم المشرف. يجب على المشرف اتخاذ الترتيبات اللازمة للناس. نحن لا نحصل دائما على الأخبار."

ثم قال يان هونغ يينغ ، " لكنني لم أر المشرف الآن. رأيتها تتسلل."

لم تعرف المرأة ما أراد يان هونغ يينغ قوله, وقالت, " لماذا تهتم? انها ليست لقطة كبيرة. ما الذي يهمك? "

يان هونغ يينغ: "ليس هذا لا..."

انها مجرد أنها شعرت غريبة جدا ، لماذا لين شياويويظهر فجأة هنا?

كانت قد نشرت بالفعل خداع الزوجين في القرية, لذلك إذا كان لين شياويو موظفا حقا في مصنع المأكولات البحرية, لن يكون ذلك صفعة على وجهها?

كان قلب يان هونغ يينغ مليئا بالشكوك عندما جاء صوت الجدة يان فجأة من باب المصنع: "شياويو ، هل أنت بالداخل?"

عند سماع هذا الصوت ، أدارت يان هونغ يينغ رأسها ورأت الجدة يان!

هذه الجدة يان تعامل لين شياو يو بشكل أفضل. لم يستطع يان هونغ يينغ تصديق ذلك!

في هذه اللحظة ، لم يكن لدى يان هونغ يينغ الشجاعة لتحية الجدة يان. أدارت رأسها على الفور للعودة. بعيون كبيرة مقفلة على لين شياويو ، الذي كان يقطف الجمبري هناك.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن