28(1)

887 100 0
                                    


الفصل 28 الجزء 1

في نفس الصباح ، جاءت أخبار من القرية تفيد بأن يان شويتشنغ ، ابن عائلة يان قوه العسكرية ، قد سقط في حفرة الروث.

على الرغم من أن يان شويتشنغ تجنب يان يانغ في تلك الليلة ، إلا أنه قفز إلى النهر.

ولكن مياه النهر لا يمكن أن يغسل رائحة ش * ر على جسده...

لدرجة أنه في اليوم التالي ، عندما غسلت والدته ملابسه ، لفتت رائحة ش * ر انتباههم ، وانتشرت تدريجيا من أفواه العديد من النساء المشغولات في القرية...

مرت الأخبار بسرعة من الفم إلى الفم.

في قرية شانغ يان الصغيرة ، سمع القرويون عن سقوط يان شويتشنغ في حفرة الروث الليلة الماضية.

يمكن القول أن ما حدث ليان شويتشنغ كان وصمة عار.

في اليوم الذي دخل فيه يان شويتشنغ إلى القرية ، ضحك عليه كل من رآه عدة مرات أو نصحه بتوخي الحذر عند التبرز على حفرة الروث.

كان يان شويتشنغ غاضبا ومنزعجا ، ولكن نظرا لوجود عدد كبير جدا من الأشخاص المتورطين في هذا الأمر ، لم يستطع تفسير ذلك ، لذلك كان يعاني فقط من هذه الخسارة الحامضة.

أراد الذهاب إلى لين شياويو مرة أخرى الليلة للقيام بذلك. ولكن حدث أن يان يانغ رآه مرة أخرى أمس ، مما يعني أنه تم الكشف عن الأمر لشخص ثالث ، وكان أيضا زوج لين شياويو.

بسبب ضمير مذنب ، لم يكن على يان شويتشنغ أن يعاني في صمت فحسب ، بل كان عليه أيضا تجنب بعض أفراد عائلة يان القدامى.

في وقت قصير ، لم يجرؤ على التفاعل مع أي شخص في عائلة يان يانغ.

من ناحية أخرى ، في منزل أولد يان ، لم يتأثر لين شياويو ويان يانغ على الإطلاق بحادث يان شويتشنغ السيئ.

نادرا ما خرج يان يانغ الثالث ، وتحدث لين شياويو وأصبح محبوبا لمدة يوم.

حسنا...

في الواقع, انها مجرد شخصين يتحدثون, تغذية الدجاج, الطبخ معا, والمشي على التلال...

لين شياو يو عادة ما تنفذ هذه الأعمال اليومية مع سخيفة يان يانغ.

اليوم ، كان مجرد تغيير في الشخصية ، لكنه جعل لين شياويو يشعر بأنه مختلف تماما.

أعطتها أقدم يان يانغ شعورا مطمئنا للغاية ، بغض النظر عن السبب.

كان الاختلاف الوحيد هو أنه بالنسبة للوجبات الثلاث في ذلك اليوم ، تناول كلاهما في منزلهما الجانبي الصغير ولم يأكلا مع الشيخين.

والسبب هو أن الثالث ، يان يانغ ، لم يرغب في رؤية وانغ شيوي يينغ ولم يرغب في التواصل مع وانغ شيوي يينغ.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن