الفصل 41 الجزء 2
كان أحدهما لأن الجدة يان كانت الأكبر ، والآخر لأنه ، كما قالت الجدة يان ، كانت عائلة الفرع الثالث تعيش في منزل الجدة يان.
عندما قالت الجدة يان هذا ، لم تكن عائلة الفرع الثالث صعبة حقا.
سيكون هذا مختلفا إذا كان لديهم منزلهم الخاص. سيكون الخط السفلي مختلفا.
"لقد اشتريت للتو فتاة واحدة ، وهذا يسبب الكثير من المتاعب!"
نظر السيد يان والجدة يان إلى لين شياويو بطريقة غير ودية ثم ألقوا باللوم على وانغ شيوي يينغ ، " لا يمكنك حتى إدارة زوجة طفلك، وأنت محتجز من قبل أنف فتاة مشتراة! فصل الأسرة ، وقطع العلاقة! في رأيي ، هذه الفتاة ليس لديها نوايا حسنة! "
"نعم ، حتى أبي يمكنه رؤيته. عيون عائلتك مثل القرف!"
أضاف تشين كويون على الفور الوقود إلى النار ، " في رأيي ، بينما لا يزال لديك بعض المال في متناول اليد ، اسرع في متابعة إجراءات الطلاق ، وامنح لين شياو يو مبلغا من المال ، وأرسلها! أعتقد أن لين شياو يو أراد أيضا المغادرة منذ وقت طويل. خلاف ذلك ، فإنه لن يكون بذل الكثير من الجهد ، سواء بشكل صريح وضمني! أليس هذا صحيحا, لين شياويو? "
لين شياويو كان في الواقع ملقن من قبل تشن كويون.
كانت قلقة بشأن كبار السن الذين يتحدثون بشكل سيء للتدخل. أشار تشين كويون إليها مباشرة.
لين شياو يو يمكن الإجابة بشكل طبيعي. "اليوم ، بغض النظر عن الطريقة التي تستهدفني بها ، سأقف مع حماتي! فذلك لأن لديك عائلتين تم البلطجة والدتي في القانون وفرعي الثالث لسنوات التي أدت إلى الانقسام! لا تلومني على كل شيء. لدي ضمير واضح تجاه زوجي ووالدتي في القانون! "
"يمكنك التحدث! هذا الفم قادر على التحدث هراء!"
وأشار تشن كويون في لين شياو يو. كانت عيناها بحجم أجراس النحاس ، وقالت: "أستطيع أن أرى من خلال النوايا السيئة لهذه الفتاة!"
"نوايا ابنك السيئة ، يمكنني أيضا أن أرى من خلال!"
ورد لين شياو يو ببلاغة ، " دعني أخبرك ، سبب هذا الحادث الليلة بسبب يان هونغ ون! خسر المال في الكازينو ويدين بالكثير من المال! الآن هو لا يستطيع دفعها ، هو سيغادر غدا ، والليلة جاء ليخدع والد زوجتي. باسم تقديم والد زوجي للعمل في المدينة ، طلب من والد زوجي أن يعطيه 100 يوان! لم يستطع حتى القول إنه كان يقترض المال ، لذلك كان عليه استخدام عملية احتيال! هيه "
همهم لين شياويو وضحك, نظرة قاسية مقفلة على يان هونغ ون, " هل تحاول الآن أن تقول إن لديك نية حسنة لفرعنا الثالث? أعتقد ، في غضون أيام قليلة ، سيأتي شخص ما بالتأكيد إلى الباب لطلب ديونك! "
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...