الفصل 14
كان يان دا خه مشاغبا معروفا وصغارا غير واعد في القرية.
طوال اليوم كله ، يتسكع مع رجال العصابات من القرية المجاورة. التباهي حولها ، وعدم الذهاب إلى أو القيام بأي عمل. كان ينتمي إلى نوع الشخص الذي هجرته عائلته.
في هذه القرية ، كلما أمسك يان يانغ ، كان يتنمر عليه أو يطلب منه أن يفعل شيئا شريرا. ربما لأن يان يانغ كان" أحمق " ، فلن يسعى للانتقام ، ولن يقاومه ، ولا يشتكي منه.
قبل بضعة أيام ، وقع يان دا خه في حب باي شياو تشون ، المحاسب في البلدية. طلب من يان يانغ أن يجد مشكلة مع باي شياو تشون ، مما أتاح له الفرصة للخروج ، وحفظ الجمال والفوز بالنوايا الحسنة للجمال.
نتيجة لذلك ، لم يزعج يان يانغ باي شياو تشون فحسب ، بل أظهر باي شياو تشون أيضا شفقة على يان يانغ وعامله جيدا!
حتى عندما رأت يان دا خه يتنمر على يان يانغ ، لم يندفع باي شياو تشون لحمايته فحسب ، بل وبخ يان دا خه أيضا!
تذكر يان دا خه هذا الدين لقلبه.
اليوم ، التقى أخيرا يان يانغ مرة أخرى. أراد الاستفادة من غياب باي شياو تشون وضرب يان يانغ. رد كل الغضب الذي كان لديه في الأيام السابقة.
نتيجة لذلك ، التقى يان داهي بفتاة أخرى كانت تدافع عن يان يانغ. حتى أنها قالت إنها زوجته?
نظر يان دا خه إلى يان يانغ. كان أكثر انزعاجا في هذا الوقت!
كيف يمكن أن يكون هذا الأحمق رجولي جدا? كان محميا من قبل امرأتين, ولكن هل يمكنه أيضا الحصول على مثل هذه الزوجة اللامعة?
نظر يان داهي إلى وجه لين شياويو بحجم كف اليد. كانت أرق قليلا ، لكن ملامح وجهها كانت رائعة حقا! هذا النوع من النساء لإحضاره إلى منزلك, فقط عن طريق ترتيبها بشكل صحيح, إخراجها سيكون شرفا.
إنه لأمر مؤسف. لقد أهدرت نفسها بالزواج من الأحمق.
الأحمق لا يعرف كيف يفسدها, حق?
كان لدى يان دا خه فجأة فكرة عن لين شياو يو. كان لديه ابتسامة سيئة على وجهه. "الزوجة الصغيرة, بعد أن تزوجت يان يانغ الأحمق, ما زلت لم تصبح امرأة, حق? هل تريد هذا الأخ لمساعدتك? "قال وهو يقترب منها. هل تريد هذا الأخ لمساعدتك? "
"من أنت بحق الجحيم? لا تكن عدوانيا جدا! "
لين شياو يو يحمي يان يانغ وتراجع.
أن نكون صادقين ، كانت عصبية!
نسي لين شياو يو أيضا ما إذا كان هناك مثل هذه الشخصية في الكتاب الأصلي?
هذا جعلها غير متأكدة من كيفية تعاملها معه...
"كيف يمكن أن أكون عدوانية? أنا فقط أشعر بالأسف من أجلك~."
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...