34

801 99 0
                                    


الفصل 34

نظر إلى يان يانغ ، الذي كان جالسا هناك بحزم ، وضرب أصابعه في لحيته الوسطى ، وأومأ برأسه ببطء، "أنا على علم بالوضع. يجب على أفراد الأسرة الانتظار هنا. جاء يان يانغ معي. "

في الماضي ، كان وانغ شيويه يينغ هو الذي أحضر يان يانغ المطيع وحسن التصرف لرؤية السيد.

في كل مرة قال فيها السيد ذلك ، كان يان يانغ السخيف ينهض ويتبعه.

لكنها لم تكن الغبية يان يانغ هذه المرة. لم يكن يان يانغ الثاني مطيعا جدا. لم ينتبه إلى السيد. أدار رأسه فقط للنظر إلى لين شياو يو.

نهض لين شياويو وقال للسيد: "سيدي ، سأذهب معه. إنه خجول جدا. "

"سأفتح ممارسة المذبح. من الأفضل ألا تذهب إلى هناك. خلاف ذلك ، فإن الروح الشريرة تدخل جسمك. سيكون له تأثير عليك. "قال السيد للين شياو يو.

عند سماع هذا ، وقف وانغ شيوي يينغ على الفور للتحدث إلى السيد ، "استمع إلى السيد ، شياويو ، أنت لا تتبعهم. دع شياو يانغ يدخل مع السيد. "

"أريد أن أذهب مع شياو يو."فتح يان يانغ شفتيه وقال:

اليوم ، لم يقل يان يانغ أي شيء أمام وانغ شيويه يينغ ، وكان هادئا للغاية.

لذلك ، عرفت وانغ شيوي يينغ أن يان يانغ هذا لم يكن ابنها السخيف.

وجدت وانغ شيويه يينغ نفسها غير قادرة على مواجهة يان يانغ أمامها الآن بعد أن سمعته يتكلم.

نظرت إلى السيد بنظرة من الإحراج. لمس السيد لحيته وقال بهدوء، " يبدو أن يان يانغ مختلف اليوم."

تجنبت عيون يان يانغ السيد ، وكان صامتا.

"سيد ، فقط دعني أتابع."

على الجانب ، بدت لين شياويو وكأنها تتبع إيماءة يان يانغ ، " لست خائفا من التأثر بأي روح شريرة...... لكن يجب أن أرافقه ، يجب أن أكون معه."

"هل تعرف الوضع يان يانغ?"

سأل هذا السيد لين شياويو مرة أخرى. "وأنت?"

أجاب لين شياويو ، " أنا زوجة يان يانغ. لقد تم الاعتناء به كل هذا الوقت. أنا لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا حول وضعه. لذلك اسمحوا لي أن أذهب على طول ومجرد البقاء معه. العواقب الأخرى هي مسؤوليتي الخاصة ، لذلك لم يكن لديك لإقناعي ، سيد. "

"شياويو ، من الأفضل أن تستمع إلى السيد. إذا كنت متأثرا ، فهذا أمر سيء للغاية بالنسبة لك! "كان وانغ شيوي يينغ في جانب السيد ، وكان لين شياويو هو الذي كان بحاجة إلى الإقناع.

كان موقف لين شياويو حازما ، " حماتي ، سيدي ، لا يتعين عليكم إقناعي يا رفاق. أي عواقب ، أنا مسؤول عن نفسي. إذا أنا متأثر حقا ، ثم سأترك عائلتك في وقت لاحق ، ولكن سأبقى معه الآن. "

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن