27(2)

823 106 0
                                    


الفصل 27 الجزء 2

كانت يان يانغ مستلقية على السرير معها ، مغطاة بلحاف ، لكن ظهره كان يواجهها ، وجسده مجعد في كرة.

تساءل لين شياويو عن نوع التجربة النفسية التي مر بها.

فقط عندما كانوا في الخارج, كان يحتجزها...

بعد ذلك ، لم يقل كلمة واحدة ، وعندما عاد إلى المنزل ، استلقى على السرير وظهره مواجها لها ، كما لو كان يغلق نفسه.

شعرت لين شياويو دائما بعدم الارتياح في قلبها ، كما لو كان لديها شعور بأنها أزعجته.

ماذا فعلت? هل كان غاضبا مني?

هذه المسألة, وقالت انها ليست الضحية?

استدار لين شياويو واستلقى ، وعيناها السوداوان المائيتان تحدقان في ظهره. وصلت بها ومطعون ظهره, " هل أنت غاضب?"

يان يانغ لم يتكلم.

كان يتظاهر بأنه ميت...

ثم سأل لين شياويو مرة أخرى, " هل أنت غاضب مني?"

يان يانغ ما زال لم يقل أي شيء.

حتى أنه أغلق عينيه وتظاهر بأنه كان نائما.

قام إصبع لين شياويو الصغير بدس ظهره مرة أخرى ، وأصبح قلبها أكثر انزعاجا ، "إذا كنت تريد أن تغضب ، فقط قلها ، تماما مثل الطريقة التي ضربت بها شخصا ما. إذا كنت غاضبا ، دعه يخرج، لا تمسك كل شيء في معدتك. سيكون من غير المريح الاحتفاظ بها...... لا يزال يتعين علي أنا وأنت عبور المسارات بانتظام. "

تطاردت شفاه يان يانغ الرقيقة قليلا ، وفتح فمه وأراد حقا أن يقول شيئا.

لكن في النهاية ، لم يخرج شيء ، وهكذا ظل صامتا.

تنهد لين شياويو ، " انس الأمر. إذا كنت لا تريد أن تقول ذلك ، فلا تقل ذلك."

كما تنفس يان يانغ الصعداء في قلبه.

كان يلوم نفسه سرا على عدم جدواه.

كان من المفترض أن comfort تهدئتها.

مد لين شياو يو فجأة يدها نحوه وأمسك إحدى يديه ليمسكها...

تبعها يان يانغ أيضا. إذا أرادت الاحتفاظ بها ، دعها تمسكها.

لم تكن لين شياويو تعني أي شيء آخر ، لكنها كانت تفكر في أنها اضطرت إلى النوم ممسكة بيده...

حتى تتمكن من رؤيته لاحقا في الدراسات.

أرادت الدراسة والبحث. هل هناك أي ميزة في الدراسة خاصة به?

بعد ذلك ، ذهب كلاهما للنوم.

كما رغبت ، التقت لين شياويو أيضا بثلاثة يان يانغ مستلقية على السرير في غرفة دراستها.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن