17

1K 115 3
                                    


الفصل 17

منذ الوقت الذي أعطى فيه يان هونغ يينغ كلاهما الحلوى دون سبب ، عرف لين شياويو أن هذه العائلة لديها دوافع سيئة في قلوبهم وكانت تستعد لبدء خطتهم للإعداد.

من المؤكد أنه بمجرد أن أخذ يان هونغ يينغ يان يانغ بعيدا ، جاء تشن كويون بعد ذلك.

جاء تشن كويون بقوة مع كومة من الأوراق. للوهلة الأولى ، كان من الواضح أنه كان يبحث عن المتاعب!

لم تكن لين شياويو خائفة منها ، وكانت تراقب أدائها بهدوء.

"لين شياو يو ، اغسل هذه الورقة لاحقا!"

ألقى تشن كويون الورقة في الدلو خلف لين شياو يو بنبرة حتمية.

قبل أن يتمكن لين شياويو من الإجابة ، أضافت على الفور جملة أخرى ، " اغسلها جيدا ونظفها! وسوف يأتي للتحقق في وقت لاحق. إذا لم تكن نظيفة بما فيه الكفاية ، لديك لإعادة غسله آه! "

عرف لين شياويو أن تشين كويون كان يبحث عمدا فقط عن سبب لإثارة المشاكل.

توقعت تشين كويون أنها سترفض القيام بالأعمال المنزلية. فى ذلك الوقت, سيكون لدى تشين كويون أيضا أسباب كافية للخلاف معها...

خطة تشن كويون-لين شياويو يمكن أن نرى من خلال ذلك في لمحة.

ومع ذلك ، لا يزال لين شياو يو يقفز وفقا لإعداد تشن كويون.

أثناء طحن دقيق الذرة ، رفضت بسرعة ، " العمة الثانية ، لا يزال لدي مجموعة من العمل هنا. كانت هذه الذرة كافية بالنسبة لي لطحنها حتى الليل. كيف يمكنك لا تزال تتحمل لإضافة المزيد من العمل بالنسبة لي?"

"ما هو الخطأ في ما قلته? يجب أن تعمل! "

عبرت تشين كويون خصرها بيد واحدة وأجابت بلا مبالاة: "ضع دقيق الذرة هذا واغسل ملاءاتي أولا! يمكنك الجلوس وطحن المعكرونة في الليل! هناك متسع من الوقت! "

كانت لهجتها أقوى عدة مرات من يانغ تشنغ يو ، الذي اتصل بلين شياويو لغسل الأطباق في الصباح.

عرفت لين شياويو أنها كانت خدعة, لكنها ما زالت ترفض متابعتها, " هل من الممكن أن العمة الثانية لديها يد عرجاء? خلاف ذلك ، لدي الكثير من العمل في متناول اليد ، وسأكون مشغولا حتى المساء. العمة الثانية عاطلة جدا لدرجة أنها لا تنهي عمل عائلتها? "

"كيف يمكنك أن تقول الكثير عندما يطلب منك الشيوخ العمل? ليس لديك تربية, حق? "

انتهز تشين كويون هذه الفرصة أخيرا ليغضب. صرخت أسنانها وأصبحت غاضبة. أثناء رفع جعبتها ، صعدت وأمسكت بأذن لين شياويو!

جاء غضب العمل بسرعة لدرجة أن لين شياو يو لم يستطع الرد...

عندما ردت لين شياويو أخيرا، لم تدع صراخا. أمسكت بشعر تشين كويون بضربها الخلفية وسحبته لأسفل!

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن