16

1.1K 119 4
                                    


الفصل 16

يمكن استهداف شخص ما من قبل شخص ما فقط عندما يمكن لشخص معين أن يضر بمصلحة "شخص ما".

كان وانغ شيوي يينغ ، الذي يعرف حقيقة المشاعر الإنسانية ، واضحا أن الاثنين من العائلتين الأولى والثانية لا يرغبان عادة في الارتباط بها. وهذه المرة ، كانوا يقولون لها أشياء من كل قلوبهم ، أن ما قالوه كان جيدا لعائلتهم.

في الواقع ، كان الاثنان مستاءين من لين شياويو.

وانغ شيويه يينغ ، الذي رأى من خلال أفعالهم ، والسماح لهم التحدث من خلال أفواههم ولم تتحرك العضلات.

هل لين شياويو ابنة زوجة جيدة?

كما والدتها في القانون ، وقالت انها تعرف لها أفضل!

باستثناء كلمات لين شياو يو البطيئة التي قالتها في عشاء الليلة الماضية ، من نواح أخرى ، كان لين شياو يو جيدا جدا!

خاصة بالنسبة لابنها...

أحببت وانغ شيوي يينغ لين شياويو في قلبها ، لذلك بغض النظر عما قاله الشخصان في العائلة الأولى والثانية ، لم تأخذ الأمر على محمل الجد.

في النهاية ، خرج الشخصان من العائلتين الأولى والثانية من غرفة الطعام بحماس كبير.

لم يكن لدى الاثنين خيار سوى مراجعة خططهما مرة أخرى.

طلبت يانغ تشنغ يو من تشين كويون الذهاب إلى غرفتها وإجراء مناقشة على الفور مع تشين كويون.

"أعتقد أن أخت الزوج الثالثة لم تكن على استعداد لدفع المال لزوجة جديدة. أخت الزوج الثانية, ما رأيك? "

جلس تشين كويون على الطاولة ، وسكب كوبا من الماء ببطء. بعد أخذ رشفة ، قالت: "إذا رفضوا شراء زوجة جديدة ، فلن يتمكنوا من فعل أي شيء حيال ذلك. في رأيي ، زوجة زوجة الزوجة الثالثة متعجرفة. نحن بحاجة إلى تبديد غطرستها! يمكن للشيوخ القلائل في الأسرة أن يتعاونوا ويعلموها درسا. العثور على شخص يمكن أن تأخذ لها وحبس لها حتى في حطب ، والسماح لها تجويع لبضع ليال! دعونا نرى ما إذا كانت لن تتصرف بصدق هذه المرة. "

"من ما أراه ، لين شياو يو ليس هدفا سهلا."

كانت رؤية يانغ تشنغ يو للناس سامة للغاية. جلست أيضا بجانب تشين كويون ، "ما زلت أعتقد أنه من الأفضل إيجاد طريقة لرميها واستبدالها بزوجة شريفة. هذه هي الطريقة الأنسب. رفضت أخت الزوج ، أخت الزوج الثالثة ، دفع المال لشراء زوجة جديدة. لدينا عائلتين يمكن أن تجمع بعض المال ويعطيها بديل."

"أنت تتمنى!"

ونتيجة لذلك ، رفض تشن كويون اقتراح يانغ تشنغ يو وقال. "لن أعطي أسرهم فلسا واحدا. عليهم أن يدفعوا ثمنها!"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن