الفصل 29
جاءت باي شياو تشون إلى لين شياو يو بدافع قلقها من يان يانغ.
الليلة الماضية ، وجدت يان يانغ ترتدي ملابس سوداء على طريق ريدج.
اتصلت يان يانغ ، وتجاهلها يان يانغ.
بعد ذلك ، لم يأخذ باي شياو تشون الأمر على محمل الجد أيضا.
ونتيجة لذلك ، عندما استيقظت في وقت مبكر من صباح اليوم ، سمعت باي شياو تشون أن يان دا خه قد تعرض للضرب والشلل وألقيت في الميدان.
الأخبار تنتشر الآن في القرية. ويقدر أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يعرف الجميع.
إذا لم يتم العثور على يان داه مبكرا ، فربما يكون قد مات حقا في الميدان ، وفي ذلك الوقت ، كانت مسألة حياة بشرية.
اشتبهت باي شياو تشون في أن يان يانغ قام بذلك ، وكانت تعرف أيضا عن شخصيات يان يانغ المتعددة.
ومع ذلك ، لم يكن باي شياو تشون ينوي فضح يان يانغ.
بدلا من ذلك ، أرادت حماية يان يانغ. بعد كل شيء ، قام يان داهي بأشياء مماثلة ليان يانغ ، واستحق يان داهي ذلك.
جاء باي شياو تشون إلى هنا في الصباح الباكر ووجد أن يان يانغ لم يعد ، لذلك أخبرت لين شياو يو بالوضع.
كما أعربت باي شياو تشون بشكل إيجابي للغاية أنه نظرا لأن يان يانغ لم تعد بعد ، فإنها ستخرج للبحث عنه مرة أخرى وتترك لين شياو يو تنتظر في المنزل للحصول على أخبارها.
الفيضان المفرط للقلب الأم القديسة آه!
أريد فقط أن أتوسل إليها أن تتوقف عن الاهتمام بـ يان يانغ. لا ترفع الإطارات الاحتياطية ، آه!
باي شياو تشون هي بطلة في الرواية الأصلية تنضح بالصفات الصالحة والطيبة والجميلة في كل مكان تذهب إليه.
وقد أثار هذا رغبة العديد من الشخصيات الذكورية في حمايتها.
عندما كانت لين شياو يو تقرأ ، شعرت بالاشمئزاز من البطلة ، باي شياو تشون ، التي استمرت في رفع إطار احتياطي.
الآن بعد أن جئت إلى هذا العالم ، كانت مثيرة للاشمئزاز بنفس القدر...
على الرغم من أن باي شياو تشون قد جلبت هذه الأخبار ، إلا أن لين شياو يو لم تشكرها.
لأن هذا الخبر سوف ينتشر في جميع أنحاء القرية قريبا ، حتى لو لم تجلب هذا الخبر إلى لين شياو يو ، سيعرف لين شياو يو قريبا الأخبار من الآخرين.
يمكن أن يخمن لين شياويو أيضا أن يان دا خه يجب أن يكون قد انتقم منه يان يانغ.
لذلك ، يمكن لزيارة باي شياو تشون أن تجعل لين شياو يو أكثر مرضا.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...