11

1.1K 123 1
                                    


الفصل 11

من أجل أن يكون جديرا بلقب "الشيطان" الذي أعطته له والدته ، ارتكب يان يانغ "شيئا شريرا" آخر في تلك الليلة.

خطط وانغ شيوي يينغ للحصول على بعض الطعام وأخذ كعكتين لتسليمهما إلى غرفة الزوجين الشابين بعد العشاء.

هذا ما كانت تفعله للوجبات القليلة الماضية.

عندما سأل أحد أفراد الأسرة ، كانت ترد بأن يان يانغ أصيبت بنوبة غضب ورفضت الخروج لتناول الطعام.

لأنه في نظر عائلة يان ، كان يان يانغ أحمق قليلا ، ومعظم الناس لا يستطيعون فهم كيفية عمل عقل الأحمق.

لذلك ، لن يأخذوا هذه المسألة على محمل الجد.

أكل يان يانغ ولين شياويو جيدا في غرفة الاختباء. كلاهما أكل الكعك الأصفر على البخار ، لإنقاذ الجميع وعاء من الأرز الأبيض.

"دعونا نأكل! دعونا نأكل!

لم يستمع يان يانغ إلى كلمات وانغ شيوي يينغ الليلة.

كان وانغ شيوي يينغ يلتقط الخضار على الطاولة ، وركض يان يانغ إلى المنزل الرئيسي بينما كان يصرخ يريد أن يأكل.

خلفه ، طارده لين شياويو على عجل. بعد دخولها المنزل الرئيسي ، نظرت إلى وانغ شيوي يينغ ، " حماتها..."

أشارت عيناها: لم أستطع منعه.

تلقى وانغ شيوى يينغ إشارة عين لين شياو يو.

"أمي ، أنا هنا لتناول الطعام!"

قال يان يانغ بابتسامة وجلس حيث يجلس عادة.

على مائدة العشاء ، لم تأخذه عائلة يان على محمل الجد لأنه كان أحمق.

حدق يان ليان هوا ويان هونغ يينغ في وجهه بغضب. كيف يمكن أن يكونوا سعداء?

خصوصا يان يان هوا...

"حسنا ، دعنا نأكل "" رأت وانغ شيوي يينغ أن يان يانغ قد جلست بالفعل ، ولم تستطع قول أي شيء آخر. في الوقت الحالي ، يمكنها فقط اتخاذ خطوة ومشاهدة.

"شياويو ، تعال لتناول الطعام."

جاء لين شياويو إليها. جلست بجانب يان يانغ. سلمها وانغ شيوي يينغ أدوات المائدة ، مع تلميحات بين عينيها والكلمات، "يجب عليك إطعام شياويانغ."

طالما أن شخصا ما يطعمه ، كالعادة ، لا توجد مشكلة بعد الوجبة.

نتيجة لذلك ، بمجرد أن أومأ لين شياويو برأسه ، أمسك يان يانغ بالأوعية وعيدان تناول الطعام ووقف لالتقاط الأطباق.

"واو ، هناك أسماك."

"البيض المخفوق لذيذ delicious"

"اللحم لذيذ!"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن