الفصل 56 الجزء 1
أكد وانغ شيوي يينغ ويان دايونغ الآن أن يان يانغ ولين شياو يو قد تطورا إلى زوجين حقيقيين.
في الوقت الحاضر ، الشيء الوحيد الذي يتوقعه المسنان من الزوجين هو الطفل.
بالنظر إلى بنية لين شياو يو النحيفة ، شعر وانغ شيوي يينغ أنه من الضروري العناية بجسم لين شياو يو أولا.
فقط عندما أصبحت لين شياويو سمينة ، يمكنها أن تمنح عائلتها الثالثة حفيدا سمينا وأبيضا.
بعد تناول العشاء ، ربما خمنت لين شياويو نية المسنين من تحركات وانغ شيوي يينغ المتكررة لوضع اللحم في وعاءها.
مستلقيا على السرير في الغرفة الجانبية الصغيرة ، تقلص لين شياويو إلى ذراعي يان يانغ. عانقته وقالت بابتسامة, " هل رأيت نية والد زوجتك وحماتك?"
"ما يدور في ذهنك?"
يربت كف يان يانغ الكبيرة على كتفها بلطف. ضغطت ذقنه على جبهتها لتسأل بعناية.
"أثناء الوجبة الآن, واصلت حماتي إضافة الطعام إلى وعاءي, أليس كذلك? أعتقد أنها لا تحاول تسمين لي فقط ، إنها تحاول أن يكون لها أحفاد""
كامرأة ، يشعر لين شياويو بالخجل الشديد من قول مثل هذه الأشياء.
ولكن عندما فكرت في الأمر ، كان بإمكانها التحدث عن قضاء ليلة حميمة ، لذا فإن كلمات إنجاب طفل لم تكن شيئا.
لذلك قال لين شياو يو ذلك مباشرة.
فكر يان يانغ في تصرفات وانغ شيوي يينغ خلال عشاء الليلة وفكر بعناية في نوايا وانغ شيوي يينغ.
رفع شفتيه رقيقة بلطف ، "قد يكون. ثم ما رأيك? "
"ماذا أعتقد?"
عندما نظرت لأعلى, رأى لين شياويو خط الفك الثابت ليان يانغ, " كيف يمكنك أن تسألني عن رأيي في هذا النوع من الأشياء? ألا يجب أن تخبرني برأيك أولا? ماذا تعتقدون؟ هل تريد إنجاب أطفال? "
"أنا أفعل."
خفض يان يانغ رأسه. التقت عيناه الداكنتان بتلاميذ لين شياويو المتلألئين.
يان يانغ: "لذلك......"
لين شياو يو: "وماذا في ذلك?"
ضغطت يان يانغ على خصرها، مما جعل جسد لين شياويو يرتجف ولم تستطع المساعدة في الضحك بصوت عال، " هاها ما لا تتحرك آه!"
أمسك لين شياو يو بيده على عجل في العش ، عازما على عدم السماح له بالتحرك!
كانت حساسة.
الشفاه يان يانغ منحنية أعلى وأعلى, " وبالتالي, نحن ذاهبون لزيادة وتيرة هذا الشيء? ألم تمر عدة أيام منذ."
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...