الفصل 50 الجزء 1
كانت ليلة أخرى وحيدة وباردة. نامت لين شياويو بمفردها مع وسادتها ، ونامت بجوار السرير ، ونامت بشكل سليم.
من ناحية أخرى ، مر يان يانغ عبر الجسر الحجري الصغير حيث كانت قاعدته السرية مخفية. عندما وصل خارج القرية ، كانت حافلة كبيرة متوقفة على الطريق.
فتحت نافذة الحافلة ، وتمايل مصباح يدوي مشرق في الغابة المظلمة ، واصطياد شخصية يان يانغ قيد التشغيل.
"الأخ يانغ!"
رفع وانغ تيشان صوته لينادي يان يانغ. "هنا ، الأخ يانغ!"
ركض يان يانغ بسرعة نحو جانب الحافلة وركب دون أي مشاكل.
كان هناك اثنان أو ثلاثة شياودي * جالسين في الحافلة. كان أحدهم وانغ تيشنغ ، الذي التقى لين شياويو ويان يانغ آخر مرة في سوق الخضار في السوق السوداء.
(شياودي = الأخ الصغير)
بعد أن دخل يان يانغ السيارة ، أغلق الباب على الفور. بدأت الحافلة وقاد في اتجاه وجهتها.
في الحافلة, سحب وانغ تيشان بحماس علبة من الوجبات الخفيفة من جيبه, "الأخ يانغ, هل تريد أن تأكل لحم البقر متشنج? أحضرت كيسين من الوجبات الخفيفة الحية الطازجة من المدينة. "
أخذ يان يانغ حقيبة مباشرة من يد وانغ تيشان ودسها في الجيب الداخلي لملابسه الخاصة. "هذا لي."
لم يكن مهذبا على الإطلاق ، ولن يقول حتى شكرا لك.
كان وانغ تيشان أيضا معتادا جدا على يان يانغ ، وشارك اللحم المجفف في يده مع يان يانغ ، قائلا: "أخي يانغ ، أنت تأخذ هذه الحقيبة إلى أخت زوجي لتناول الطعام ، وتأكل هذه الحقيبة."
أخذ يان يانغ قطعة من اللحم المجفف من كيس وانغ تيشان ومضغها في فمه. بعد المضغ عدة مرات ، قال: "الطعم متوسط."
لقد أكل الوجبات الخفيفة المتشنجة التي حصلت عليها لين شياويو من مكان ما ، وكانت الوجبات التي أخرجتها أفضل.
كان وانغ تيشان يمضغ لحم البقر المتشنج في فمه. "إنه لذيذ جدا this يمكن بيع هذه الأشياء في المدينة بسعر مرتفع."
"كم كانت في دفعة من البضائع التي تم شحنها هذه المرة? كان المبلغ الذي قلت آخر مرة? "سأل يان يانغ.
"نعم ، الأخ يانغ. وسوف يكون أكثر من اللازم? ماذا لو كان الآخرون لا يريدون الكثير? سنخسر المال إذا بقي في أيدينا...... " قال وانغ تيشان ببعض عدم الارتياح.
"لا."
أجاب يان يانغ بثقة: "طالما أن هناك بضائع ، فسيتم بيعها تماما. لكن يجب أن يكون الإجراء أسرع ، أريد العودة مبكرا."
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...