الفصل 7
أرادت أن تنتظر الشخصية الثالثة ليان يانغ ، ولكن نتيجة لذلك ، عندما استيقظ من النوم ، كانت الشخصية الثانية.
بعد أن استيقظ ، جلس على السرير في حالة ذهول وسقط في حالة من الصمت.
عادت لين شياويو ، التي عادت لتوها من تقطيع الخشب مع وانغ شيوي يينغ ، إلى غرفتها لرؤية يان يانغ واقفا ساكنا. كان جسده ينبعث منه جو من اللامبالاة كما لو أنه لا يريد أن يقترب منه شخص ما.
حسنا, هذه هي الشخصية الثانية, حق?
بعد أن رأى يان يانغ أن لين شياويو عاد ، ارتعش جسده ، ولف نفسه في اللحاف. اختبأ في زاوية السرير كما لو كان في موقف دفاعي.
"ماذا تفعل? لا تقل لي أنك تحرس ضدي! "
سار لين شياويو نحوه. جلست بشكل طبيعي على السرير, انحنى بالقرب منه. "الصديق الصغير لك ، والآخر لك ، وقد اعترف لي كل زوجة لهم. عندما أنت ذاهب لقبول لي? "
تحول وجه يان يانغ إلى اللون الأحمر عندما سئل. اليد التي كانت تحمل اللحاف مضمومة يديه.
بالطبع ، فوجئ أيضا بكلماتها.
لم يكن متأكدا من سبب معرفتها أن لديه ثلاث شخصيات في جسده.
"لا تكن هادئا جدا. قل شيئا ، أريد مناقشة شيء معك. "
اقترب لين شياو يو. أمسكت زاوية لحاف وبلطف مجرور عليه.
في هذا الوقت ، فتح يان يانغ ، الذي لم يستطع حتى إصدار صوت ، شفتيه. "ما الأمر?"
"أريد أن أتحدث عن وضع عائلتك. أعتقد أن المشاكل في المنزل كبيرة جدا وكلها عليك. "وقال لين شياو يو.
يان يانغ:"..."
جمد الجو لبضع ثوان.
أعطاه لين شياو يو دفعة, " لماذا لا تتحدث مرة أخرى? قل شيئا!"
يان يانغ:"..."
لم يكن يعرف ماذا يقول.
دفعه لين شياويو مرة أخرى ، "أخي ، قل شيئا."
عبس يان يانغ قبل أن يضغط على كلمة مثل الذهب. "أوه."
رفعت لين شياويو حاجبيها ، وصفعت يدها الصغيرة اللحاف بشراسة. "مهلا ، مهلا ، أنا أناقش معك. اليوم ، والدتك وزوجتك الجميلة كانوا يتعرضون للتخويف! كرجل, لا يجب أن تفعل شيئا حيال ذلك? "
شفتيها الوردي تطارد قليلا ، وجهها مسح مثل هريرة صغيرة.
نظرت يان يانغ إلى وجهها الرقيق ، وكان من الواضح في قلبه أنها تبعته ، والآن ، كانت زوجته.
عليه أن يحميها.
"غدا" ، قال يان يانغ بينما تحركت شفتيه قليلا.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...