الفصل 26 الجزء 2
سار لين شياويو أخيرا بسلام عبر طريق ريدج. عندما استدارت ، رأت يان شويتشنغ ، الذي كان لا يزال واقفا في الميدان ، ينظر إليها.
قامت لين شياويو بإيماءة بمسح رقبتها ، وأنف أنفها طنين بتعبير غير سعيد.
عند الالتفاف ، غادر لين شياو يو بخطوات سريعة.
رأى يان شويتشنغ أن لين شياويو قد ذهب بعيدا والتفت للنظر إليه. كان سعيدا جدا في ذلك الوقت!
كان يعتقد أن لين شياويو ألقى نظرة عليه وألقى غمزة في الهواء. يجب أن تكون مهتمة به أيضا.
بالتفكير في هذا ، تطلع يان شويتشنغ إلى الاستمتاع بها في وقت سابق من هذا المساء.
أما بالنسبة 45 يوان...
يشعر يان شويتشنغ أنه يجب عليه الحفاظ على السعر منخفضا ، لذلك دعونا نقطعه إلى 30 يوان في ذلك الوقت!
بعد كل شيء ، لم يسمح للين شياويو بخدمتها. لقد ساهمت فقط بأشياء قليلة جدا. كان السعر مرتفعا جدا.
لم يكن لين شياويو يعرف عن أفكار المتابعة الوقحة ليان شويتشنغ. حملت سلة الخيزران فقط وسارعت إلى المنزل.
عندما وصلت إلى المنزل ، كان يان يانغ لا يزال نائما.
كان هذا النوم طويلا بما فيه الكفاية......
وقال انه تغفو فقط في الصباح الباكر?
يعتقد لين شياو يو أمس ، وقالت انها عقدت بشكل واضح من قبل يان يانغ للنوم ، ولكن في الحلم ، وقالت انها لا ترى ثلاثة يان يانغ مستلقيا على السرير.
ربما لأنه لم ينام...
وظيفة هذا الاصبع الذهبي انها لا تزال لديها لاستكشاف ببطء. شعرت أنه لا يزال هناك الكثير من الأماكن لتطويرها.
في الغداء ، أحضر لين شياويو الطعام إلى الغرفة الجانبية الصغيرة ليأكلوا مع يان يانغ.
نظرا لأن جثة يان يانغ أصيبت بجروح بالغة، فقد سمحت له بالراحة في السرير ولم تسمح له بالنهوض من السرير في الأيام القليلة التالية.
الشخص الذي استيقظ كان لا يزال الطفل ، يان يانغ. أكل لين شياويو معه وأخذ النبيذ الطبي لفرك الكدمات على جسده.
لم يكن الطفل ، يان يانغ ، متسامحا مثل يان يانغ الثالث ، فرك لين شياويو بقوة أكبر ، وصرخ.
"انه لامر مؤلم الزوجة hurts انه لامر مؤلم انه لامر مؤلم......"
"يؤلمني حتى الموت...... أنا لا أريد أن يكون العلاج ، زوجة. "
"زوجة ، يمكنك التوقف عن فرك......"
"لا!"
سكبت لين شياويو النبيذ الطبي على راحة يدها مرة أخرى ووجهت يدها القاسية إلى الكدمات على قدمي يان يانغ.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...