18

1K 118 10
                                    


الفصل 18

بعد أن خرج لين شياويو ويان يانغ من منزلهما ، قاموا بالعديد من الأشياء الرائعة معه واحدا تلو الآخر.

كان يانيانغ الثالث هو نوع الشخص الذي يحمل ضغينة. في ذهنه ، تركت مجموعة رجال العصابات الذين تخوفوا لين شياويو ويان يانغ السخيفة انطباعا.

كان من النادر أن يخرج, وكان من النادر أن يخرج في النهار...

من الطبيعي أن يان يانغ لم يستطع التخلي عن مثل هذه الفرصة العظيمة!

سرعان ما وجد الخمول يان داهي ورجال العصابات من القرية المجاورة.

تذكر يان يانغ وجوه الجميع وقضى الكثير من الوقت في التحقيق في هوية كل شخص.

تبعه لين شياويو ورآه يستدير في القريتين ، ليجد أشخاصا لا تعرفهم ويكتشف هوية كل من رجال العصابات.

أخيرا ، في الليل...

كان يان يانغ في الأزقة المظلمة. كان يمسك بالناس ويضربهم! واحدا تلو الآخر ، عاد مع الانتقام!

بالمقارنة مع الأشخاص الذين دفعوا ودفعوا وترهبوا لفظيا يان يانغ الغبي ، يان يانغ الثالث القديم ، كانت يديه أثقل بكثير!

وضع كيسا على هؤلاء الناس ، وأخذ عصا وصعد وضربهم!

تجنب ضربهم على رؤوسهم ، ولكن بصرف النظر عن الرأس ، يمكن ضرب أي جزء من الجسم!

عندما رأى لين شياويو أنه سعيد للغاية ، سار إليه أيضا وركلهم...

كان هناك شعور من وجود نعمة لمتابعة الأخ الأكبر خسيس!

انها باردة جدا!

تبعه لين شياويو ليوم واحد ، فقط ليعلم أنه كان يحقق في الكثير من الناس لغرض الانتقام.

في نهاية الانتقام ، سيترك يان يانغ أيضا كلمة قاسية لكل شخص ، محذرا إياهم من أنهم سيفقدون أذرعهم وأرجلهم في المرة القادمة التي يفعلون فيها شيئا خاطئا.

كان يان دا خه آخر شخص كان على يانغ يانغ التعامل معه.

كانت الطريقة التي تعامل بها مع يان دا خه أكثر قسوة من الآخرين.

تبعه لين شياويو طوال الطريق ورآه يحمل دلوا من ماء الروث واقترب من منزل يان داهي.

كان بالفعل متأخرا جدا.

في هذا الوقت من اليوم ، عاد الناس في هذا العصر إلى النوم.

لذلك ، دخل يان يانغ منزل يان داه فوق الحائط ونظر حوله بحثا عن غرفة يان داه.

بعد مسح بسيط للتضاريس ، تم التأكيد على أن يان دا خه ينام في غرفة واحدة ، وبعد التأكد من اتجاه سريره...

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن