67(1)

530 67 2
                                    


الفصل 67 الجزء 1

لم تهتم وانغ شي يينغ بما إذا كان الجد يان غاضبا أم لا ، ولكن بشأن المبادئ التي يجب أن تمتثل ، فمن المؤكد أنها ستلتزم بهذا المبدأ.

ما تعنيه كلمات الرجل العجوز هو أنه أراد أن يطلب من الفرع الثالث مساعدة الفرع الثاني في المستقبل.

هذا مستحيل!

عانت وانغ شيويه يينغ من الكثير من الحزن والإذلال خلال سنوات حياتها مع العائلتين هناك. كانت حياتها بائسة جدا. كانوا يفركون الملح في جروحها, ولم يكن هناك أي تثليج على الكعكة.

لذلك ، كانت وانغ شيويه يينغ تفكر في أنه حتى لو كان لديها الكثير من المال لتنفقه في المستقبل ، فإنها تفضل إعطائه للمتسولين! فعل الأشياء الجيدة لن يساعد المنزلين!

تم وضع أفكارها في الحجر.

نظر الرجل العجوز إلى وانغ شيوى يينغ بنظرة ذات مغزى ، لكن الكلمات قيلت ليان دايونغ ، "دايونغ آه ، أستطيع أن أرى أن شقيقيك لا يستطيعان التحكم في نسائهما. هل هم نفس الخاص بك اثنين من الاخوة? "

على الرغم من أن هذا قيل ليان دايونغ ، إلا أن معنى الكلمات كان واضحا جدا ، وكان موجها بوضوح إلى وانغ شيوي يينغ.

كانت الطاولة بأكملها مليئة بالبالغين. من لم يستطع سماع المعنى الكامن وراء كلمات الرجل العجوز?

وجه لين شياويو ويان يانغ عيونهما نحو يان دايونغ. كانت وانغ شيوي يينغ غير مهتمة تماما بتناول الطعام ، لكنها أكلت أيضا اللحوم وأصدرت عمدا صوت مضغ عاليا.

كان يان دايونغ ، الذي وقع بين والده وزوجته ، لا يزال في وضع صعب.

لكن لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانه التمييز بين الصواب والخطأ.

حتى لو كان الرجل العجوز عدوانيا بعض الشيء ، لا يزال يان دايونغ يقول كالمعتاد، " أبي ، من الأفضل أن تأكل. أنت تجلس بالفعل على طاولتنا ، لذلك لا تقل أي شيء آخر عن العائلتين. إذا قلت هاتين الكلمتين مرة أخرى ، فسوف تزعجك عائلتنا أيضا. إذا كنت تريد حياة هادئة وهادئة في المنزل ، يجب أن تتحدث أقل. "

"همف!"

شخر السيد العجوز يان بتعاسة شديدة ، " أنتم يا رفاق تأكلون ، أنا بالفعل لست في حالة مزاجية لتناول الطعام بسببك."

"أبي ، الأرز يمكن أن يكون مكلفا. حتى إذا كنت لا ترغب في تناول الطعام ، فلا يزال عليك إنهاء وعاء الأرز هذا على طاولتك."

لم يكن وانغ شيويه يينغ مهذبا على الإطلاق عند التحدث إلى الرجل العجوز. "إذا لم تنهي هذا العشاء ، فسأقلي صباح الغد وعاء الأرز هذا وأستمر في جعلك تأكله. في منزلنا ، حتى لو كنت تتناول طعاما جيدا وشربا ، فهذا لا يعني أنه يمكنك إهدار الطعام. الله يراقب! من المخجل إهدار الطعام! "

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن