44

733 98 19
                                    


الفصل 44

اختفى يان يانغ فجأة. فكر لين شياو يو في وضع رهيب.

في الكتاب الأصلي ، لم يكن هناك مثل هذا المشهد.

والآن بعد أن حدث مثل هذا الموقف فجأة ، فإن ما حدث الآن لم يكن معروفا تماما للين شياويو.

"يان يانغ!"

بدأت في البحث عن يان يانغ على طريق التلال هذا.

لم يكن لين شياويو يعرف الأعداء الذين كان لديه ، أو من كان يستهدفه ، وكان في حالة من الارتباك التام.

يمكنها فقط أن تنظر حولها...

"يان يانغ, هل تلعب معي?"

حتى أن لين شياويو شكك في أنه يمكن أن يكون ترتيب يان يانغ الخاص? هل يمكن أن يكون لديه نوع من المفاجأة لها?

بالطبع ، عرفت هي نفسها أن مثل هذا الفكر كان سخيفا.

"يان يانغ! إذا كنت تلعب ، توقف عن اللعب! اخرج الآن! "

صعد لين شياو يو بفارغ الصبر على طريق التلال. في الليل المظلم بدون أضواء الشوارع ، كانت بالكاد ترى محيطها بمساعدة ضوء القمر.

كانت قلقة.

كانت خائفة جدا!

لين شياويو لم تصبح حتى امرأة حقيقية بعد...

لم تكن تريد أن تفقد زوجها!

"يان يانغ!"

تركت لين شياويو صوتها وصرخت ، صوتها يطفو على طريق التلال ، مترددا ومترددا.

......

من ناحية أخرى ، كان ثلاثة أو أربعة رجال يحملون حقيبة كبيرة ، مثل فأر يعبر الشارع ، يمشي بهدوء ومتلمس في الليل.

سرعان ما وصل هؤلاء الرجال إلى مقر إقامة الشباب المتعلم.

تم إلقاء الكيس على السرير ، وتم إغلاق الباب ، وكان العديد من الرجال مشغولين بفك الكيس وإزالته.

في الداخل ، تم الكشف عن وجه يان يانغ اللاواعي.

"لماذا ربط اعادته?"سأل شاب ذكر في الكفر.

"من تعرف? أنا فقط فعلت ما قاله لو شيامينغ. "صفق شاب آخر يديه وأجاب بذراعيه متقاطعتين.

"أين هو لو شياو مينغ?"

نظر شاب آخر إلى كل الحاضرين, " ألم ينظمه? كيف نحن الوحيدون الذين تصرفوا? اعتقدت انه كان هناك! "

"هذا هو الأحمق من القرية ، صحيح right" قيل من قبل شاب ذكر بينما كان يشير إلى يان يانغ.

"يبدو ذلك."

"ما رأيك لو شيامينغ كان يفكر? لماذا أراد خطف هذا الأحمق هنا? "

"من تعرف? أنا لا أعرف أين ذهب!"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن