20

1K 117 1
                                    


عندما سمع لين شياو يو لأول مرة وانغ شيوي يينغ يقول إن يان يانغ من الشخصية الثالثة كان شيطانا ، اعتقدت فقط أن جهل سكان الريف كان مضحكا.

ومع ذلك ، لم يستطع لين شياويو أن يضحك عندما أظهر وانغ شيوي يينغ حقا رفضا للشخصية الثالثة ، يان يانغ.

على الرغم من أنها وقفت بجانب وانغ شيوى يينغ, كانت نظرتها المعنية دائما على يان يانغ

عند سماع أن وانغ شيوي يينغ لم تعجب بالشخصية الثالثة ، يان يانغ ، كانت عيون لين شياويو مليئة بالشفقة عندما التفتت إلى يان يانغ.

خاصة عندما رأت تعبيره القاتم ، أراد لين شياويو أن يصعد ويعانقه.

'طفل فقير, لا بد أنه دمر, حق?'

"أعلم أنك لا تظهر كثيرا ، ولكن بمجرد أن تظهر ، ستكون عائلتنا في حالة من الفوضى. كان ابني سخيفا ، لكنه كان حسن التصرف وطاعة ، ولم يرغب أبدا في أن يكون عبئا على الأسرة أو يسبب لنا أي مشكلة. أنت فقط you "

نظرت وانغ شيوي يينغ إلى يان يانغ بنظرة دفاعية في عينيها في هذا الوقت ، ولم تنظر أبدا إلى ابنها.

لأن السيد أخبرها أن يان يانغ قد غزت من قبل الشياطين الشريرة منذ أن كان طفلا ، وكان جسده يسكنه روح شيطان شرير ، والذي كان من الصعب للغاية قمعه.

لذلك ، هذا يان يانغ أمام وانغ شيويه يينغ يرى فقط أنه شيطان شرير ، وليس ابنا.

تحدثت معه بنبرة غير مألوفة ومقيدة.

"سوف تسبب لنا المتاعب فقط عندما تخرج. أنت تستخدم جسد ابني ، وتدعو مجموعة من المتاعب لنا ، وتجعل الأسرة أكثر تعبا من ابني alas للأسف alas "

تنهد وانغ شيويه يينغ بعمق، "أنا أتوسل إليك ، من فضلك دع ابني يذهب. لا يمكنك العثور على شخص آخر لامتلاكه? "

"حماتك ، لقد أسيء فهمها حقا!"

شعرت لين شياويو ، بجانبها ، أن عالم وانغ شيوي يينغ الزلق كان لا يصدق. كان عليها أن تتقدم للتحدث إلى يان يانغ ، "إنه ليس شيطانا شريرا ، إنه أيضا ابنك. لا تستمع إلى هذا المعلم ؛ لقد خدعك من بعض المال! هذا اضطراب متعدد. من الناحية الطبية ، كان لديه شخصية منقسمة. إذا كنت تريد حقا علاجه ، فلنأخذه لرؤية طبيب نفسي! "

"أين ترى."

على الجانب الآخر ، سحب يان يانغ شفتيه معا ، وأخفت الابتسامة المميزة قلبه المصاب، " لين شياويو ، دعنا نذهب."

لم ترغب يان يانغ أيضا في شرح الكثير لوانغ شيوي يينغ ، المرأة التي جلبت صدمة طفولتها ، لا تستحق فهمه ، ولا تستحق أن تكون والدته!

كان لطف وانغ شيو يينغ وكونه أما مؤهلا فقط للاثنين الآخرين ، يان يانغ لأن هذين الشخصين جبنان!

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن