الفصل 49 الجزء 3
غسل لين شياو يو وقطع الخضار. كانت تدرس الوصفة, وبين الحين والآخر, كانت تقول, " ماذا يجب أن أستعد?"في رأسها.
يبدو أنها طاهية ، لكن لين شياويو يعمل أكثر كمساعد مطبخ.
كان شخصان يتحدثان ويضحكان أثناء وجودهما في المطبخ ، وكان الجو دائما جيدا جدا.
فجأة ، سمع صوت تشين كويون يلعن ويقسم من الفناء.
توقف لين شياويو ويان يانغ عن التحدث بمفردهما وشاهدوا تشين كويون وهي تشتم وهي تمشي عبر باب منزلهما. نظروا إلى بعضهم البعض وابتسموا. تم فهم كل شيء دون إصدار صوت.
عائلة الفرع الثاني المستحقة ديون القمار. في وقت لاحق ، ذهب تشن كويون ويان دالين إلى المدينة معا ، وتوبيخ يان هونغ ون لدفع المال. عندها فقط حصلوا على 850 يوان من يان هونغ ون وعادوا لتسديد الأموال المستحقة عليهم.
علاوة على ذلك ، لم يتم سحب الأموال من قبل يان هونغ ون ، ولكن كان والد زوجة يان هونغ ون هو الذي أخرج مدخراته الخاصة واستخدمها لسداد الديون.
ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يدين بديون المقامرة هو يان هونغ ون ، وكان أيضا يان هونغ ون هو الذي فر ، لكن تشن كويون وزوجه ذهبوا في طريقهم إلى المدينة ، والمشاجرات في منزل والد زوجة يان هونغ ون حطمت الصداقة بين العائلتين بشكل مباشر.
ابتداء من هذا العام ، قال يان هونغ ون إنه لن يرسل فلسا واحدا إلى عائلة يان القديمة.
لذلك ، كان ذلك بمثابة فقدان الابن الذي كان تشن كويون فخورا به.
في الآونة الأخيرة ، كانت في حالة مزاجية سيئة للغاية ، تشتم وتقسم كل يوم ، وتوبخ كلما اشتعلت مسألة صغيرة.
كلما استمعت لين شياويو ويان يانغ إلى توبيخها ، كان مزاجهما أفضل.
عند رؤية العائلتين الأخريين تعيشان وقتا سيئا ، شعر لين شياويو ويان يانغ بالراحة.
بالطبع ، لم يرموا الحجارة على الفرع الثاني ، الذي سقط ، لكنهم أيضا لم يرغبوا في مساعدتهم.
ذهب يان يانغ لقلي بيضة خيار ، والتي كانت طبقا بسيطا جدا مطبوخا في المنزل.
درس الوصفة لمعظم اليوم ، وتذكر عملية الإنتاج بأكملها في ذهنه ، ثم بدأ في إعدادها.
كان لين شياويو قد قام بالفعل بتقشير الخيار وتقطيعه ، وكان البيض قد تعرض للضرب والتقليب بالفعل ، في انتظار الجانب.
"دعونا نضع الزيت أولا first"
أخرج يان يانغ شحم الخنزير الذي تم تكريره منذ سنوات من الخزانة ووضعه في الوعاء بعود طعام. "بعد تسخين المقلاة ووضع الزيت, أضف البيض, حق?"
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...