60(1)

596 57 0
                                    


الفصل 60 الجزء 1

"أخي ، لا يزال لدي 100 يوان. هذا money أموالي الخاصة. "

نظر يان ليان هوا إليه. على الرغم من أنها كانت مترددة في قلبها ، إلا أنها اعتقدت أنها يمكن أن تغير وظيفتها الحالية إلى وظيفة عادية في المدينة ، إلا أنها لم تستطع سوى حصى أسنانها وفضح 100 يوان لها من أموالها الخاصة.

عندما قالت هذا ، أظهر كل من تشين كويون ويان هونغ ون ، زوج الأم والابن ، تعبيرا متفاجئا. بالطبع ، كان يان هونغ ون يتظاهر للتو.

كان تشن كويون مندهشا حقا, " أنت فتاة صغيرة, كيف وفرت الكثير من المال? آه ، وأنت لم تقل حتى كلمة واحدة! "

ابتسم يان ليان هوا بشكل محرج, " أمي, قلت إنها أموال خاصة, كيف يمكنني أن أخبرك? لقد أنقذت كل شيء بنفسي بهدوء quietly"

كان السبب الرئيسي وراء قيامها بذلك هو أنها عندما تتزوج ، لن تتمكن عائلتها من الحصول على مهر سخي.

بدأت يان ليان هوا في توفير المال الخاص في المنزل من أجل تحسين حياتها في المستقبل,

في وقت العام الجديد ، كان لدى يان هونغ ون مثل هذه المشاجرة الكبيرة وتسبب في الكثير من المتاعب للعائلة.

يان ليان هوا لم يقل كلمة واحدة...

لم يتم الكشف عن 100 يوان لها من أموالها الخاصة.

لحسن الحظ ، لقد مرت هذه المسألة وقتا طويلا. الآن بعد أن أظهرت يان ليان هوا لها 100 يوان من الأموال الخاصة ، لم تقل تشين كويون أي شيء لها ولم تشعر بأي شيء حيال ما فعلته.

"لا بأس ، إذا قمت بحفظه ، يمكنك حفظه! انها مجرد الوقت المناسب لإخراجها!"

ربت تشن كويون على كتف يان هونغ ون، "هونغ ون آه ، المال جاهز. انها مجرد ما يكفي بالنسبة لك لشراء سلتين من الفاكهة. يجب أن تقاتل من أجل هذا الموقف! لا تنفق المال ولا تزال تفشل في الحصول على الوظيفة! "

"كيف يكون ذلك ممكنا? عندما أعطيت لهم سلة فاكهة جيدة وكان الزوجان على علاقة جيدة معي. وسأعطيهم مظروفا أحمر بقيمة 100 يوان ، يمكننا بالتأكيد الحصول على هذين الموقفين!"

يان هونغ ون خدع هؤلاء الناس بطريقة قديمة جدا. هذه الكلمات مثل طمأنة والدة تشين كويون وابنته.

سمع زوج الأم وابنتها أن يان هونغ ون سيخرج 100 يوان آخر لمساعدتهم على القتال من أجل هذا المنصب. شعرت قلوبهم بالذنب تجاهه ، لكنهم شعروا أيضا بالسعادة!

"هونغوين ، كنت أعلم أنك ما زلت تفكر في عائلتك! لا تدع ما حدث في العام الجديد يؤثر على مشاعر عائلتنا. "ربت تشين كويون على أكتاف يان هونغ ون وتحدثت بنبرة اعتذارية الآن.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن