50(3)

703 88 6
                                    


الفصل 50 الجزء 3

عاد الاثنان إلى منزل يان القديم مبكرا. والثاني ، يان يانغ ، كان مستعدا لاتباع مثال الثالث وتحمل مسؤولية الطهي.

ومع ذلك ، دفع لين شياويو ظهره ، ودفعه إلى الغرفة الجانبية الصغيرة ، وتأكد من نومه.

قالت ، " يجب أن تكون قد استنفدت الليلة الماضية لتغفو في الخارج! ربما لم تنم لبضع ساعات أيضا! الآن عجلوا والذهاب إلى النوم! لا يهم إذا كنت تنام خلال الغداء ؛ سأوفر الوجبة عندما تستيقظ بعد ظهر هذا اليوم. "

كان لا بد أن تكون الحالة العقلية ليان يانغ ليست جيدة جدا.

ثلاث ساعات فقط من النوم واستخدم قوته البدنية في العمل الصباحي.

بناء على إصرار لين شياويو ، استلقى أيضا بطاعة للنوم.

لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت للتحدث مع لين شياويو حول الوظيفة المؤقتة.

بعد أخذ قيلولة طويلة والنوم حتى فترة ما بعد الظهر قبل مغادرته للعمل ، تعافت قوة يان يانغ العقلية كثيرا.

لم يستغل لين شياو يو من نومه ليمسك بيده ويخرج الثالث.

لذلك ، كان لا يزال الثاني الذي استيقظ هذه المرة.

بصفته سيد الجسد ، تساءل الثاني بالفعل في قلبه...

لقد كان موضع شك أكثر من مرة. 'الذي كان سيد هذه الهيئة في النهاية? '

كان يعتقد أنه هو نفسه...

كل ليلة عندما سقط في النوم ، كان يشعر أن هناك ثلاث جثث أمامه للاختيار من بينها.

في كل مرة أراد الهروب من الحياة وأحبائه ، اختار السماح للطفل بالخروج.

في كل مرة كان الوقت متأخرا في الليل وكان في مكان مهجور ، كان يريد الخروج بنفسه.

كلما تعرض للهجوم والأذى ، كان يخشى الخروج ، وكذلك كان الطفل ، لذلك ترك الآخر القوي والعنيف يخرج.

في الواقع ، في وعيه الرئيسي ، الثلاثة هم ، دون تمييز بينهم.

لذلك عندما أحب الاثنان الآخران لين شياو يو وكانا جيدين للين شياو يو، لم يكن يشعر بالغيرة أبدا.

عندما شعر بالحسد والغيرة ، كان كل ذلك لأن لين شياويو كان قريبا بشكل خاص من أحد الثلاثة...

بهذه الطريقة ، يشعر أنه فرد مستقل ، وليس ثلاثة كواحد.

كان الشخص الذي لم يكن محبوبا من قبل لين شياويو.

ثانيا ، امتلأ قلب يان يانغ بمشاعر مختلطة.

كان هناك الكثير والكثير من الكلمات مخبأة في قلبه ، وكان الوحيد الذي يعرفهم.

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن