67(2)

520 61 0
                                    


الفصل 67 الجزء 2

في صباح اليوم التالي ، استيقظ لين شياويو من الضوضاء مرة أخرى.

بسبب التقليب من خلال الرواية في مساحة الدراسة لفترة طويلة جدا ، كما تم تأخير وقت الاستيقاظ لين شياويو كثيرا.

لذلك ، كان بالفعل على مقربة من الظهر عندما استيقظت.

استيقظت بين ذراعي يان يانغ. تجعد حواجب لين شياويو. "لماذا هو صاخبة جدا خارج?"

"محصلي الديون هنا."

يان يانغ ، الذي استيقظ بالفعل ، غطى بلطف آذان لين شياويو براحة يده. يمكنه فقط استخدام هذه الطريقة الخرقاء لتقليل تأثير الضوضاء الخارجية عليها.

"محصلي الديون?"

أمسك لين شياويو براحة يان يانغ لينزلها. لم تستطع إلا أن تكبر عينيها, " هل كان جامع ديون يانغ هونغ ون قادما من المدينة?"

قال يان يانغ: "صحيح."

رفعت لين شياويو رأسها ؛ كانت ذقنها ضد صدر يان يانغ. نظرت عيناها المعنيتان نحو باب المنزل الجانبي الصغير ، بوجه شماتة ، " شعرت أن الضجة لم تكن كبيرة مثل المرة الأخيرة. هل كان ذلك لأن الناس في المدينة لم تكن شرسة?"

نظرت يان يانغ إلى لين شياويو ، وهي تضرب رأسها الصغير ، " ربما ليست شرسة ، لكن لديهم بالتأكيد القدرة."

نظر لين شياويو إلى يان يانغ, " هل تعلم?"

بدأت شفاه يان يانغ تبتسم ، "لا أعرف."

انه لا يعرف حتى, فلماذا قال هذا?

يبدو أن هذه الجملة قد تم سحبها بشكل لا إرادي من فمه. قال هذا دون حتى معالجة الكلمات في دماغه.

بينما كانت لين شياويو مستلقية في جسد يان يانغ ، قالت:"بهدوء شديد". "اعتقدت أنك تعرف شيئا! يبدو الأمر كما لو كنت تعرف هذا جيدا~"

ابتسم يان يانغ ولم يقل أي شيء.

هناك شعور غريب جدا...

ورأى انه مثل نفسه ، وقليلا على عكس نفسه...

سيكون هناك دائما لحظات كثيرة. هناك العديد من الإجراءات التي لم تكن مثل أفعاله.

في هذا الوقت ، يان يانغ أيضا لا يمكن أن تساعد ولكن لديها بعض الشكوك. 'كان حقا الانصهار?

بالطبع ، لشكوكه ، لا يمكن لأحد أن يعطيه إجابة.

"يبدو أنه لا توجد حركة..."

صوت الفناء الصاخب يهدأ فجأة. يبدو كما لو كان هناك القليل من الاستجابة.

رفعت لين شياويو رأسها, يحدق بفضول في باب الغرفة الجانبية الصغيرة, وسأل يان يانغ, " هل يمكننا الخروج وإلقاء نظرة?"

عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن