الفصل 26 الجزء 1
تعرف لين شياويو أن المرأتين الأخريين في عائلة يان القديمة لا تحبهما ، لكنها لم تكن تعلم حقا أن المرأتين كانتا تخططان بشكل خاص لاستبدالها.
بعد كل شيء ، هي مجرد امرأة رخيصة تم شراؤها مقابل 19.9 يوان ، وليست زوجة متزوجة حاليا من العائلة.
في نظر النساء في المنزلين ، كان هذا النوع من السلع الرخيصة بحاجة إلى تغيير.
وجد يان ليان هوا أن باي شياو تشون ويان يانغ تربطهما علاقة جيدة. وضعت عينيها تدريجيا على باي شياو تشون.
إنها تعتزم البدء مع باي شياو تشون والسماح لباي شياو تشون بالتقدم ومحاربة لين شياو يو من أجل يان يانغ.
بالطبع ، هذا وضع لا يعرفه باي شياو تشون أيضا.
كشاب متعلم ذهب إلى الريف ، كان باي شياو تشون أيضا عضوا جيدا نسبيا في قرية شانغيان.
لم تكن لتختلط في منصب المحاسبة العامة إذا لم تكن لديها القدرة على القيام بذلك.
يجب أن تعرف أنه ، بخلاف ذلك ، لا يزال الشباب الآخرون في القرية يعملون مع لواء الإنتاج كقوة عاملة.
في هذا العمر ، من الصعب للغاية الحصول على وظيفة كتابية!
يجب أن يكون لديك القدرة على أن تكون متقدما.
مع اقتراب نهاية الشهر ، كان باي شياو تشون يعمل على تسوية نهاية الشهر في مكتب البلدية.
بينما كانت مشغولة ، نادها أحدهم ، " الرفيق شياو تشون ، هناك رفيقة في الخارج تبحث عنك."
"من كان عليه?"سأل باي شياو تشون.
"يبدو أنها الفتاة من عائلة الأحمق. أنا لا أعرف اسمها."قال الزميل.
كان يان يانغ.
في مكان صغير مثل قرية يان العليا ، كان يان يانغ الأحمق وجودا فريدا.
يمكن القول أن جميع القرويين يعرفون أن الابن الثالث لعائلة يان القديمة ولد أحمق.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن عائلة يان القديمة ليس لديها مساهمات بارزة للقرية. لذلك عندما تم ذكر عائلة يان ، قام القرويون في الأساس بتربية عائلة كذا وكذا الحمقاء......
كانت عائلة يان يانغ مجرد كذا وكذا.
كانت باي شياو تشون لا تزال قلقة للغاية بشأن يان يانغ لأنها كانت على اتصال بالعديد من جوانب يان يانغ وتعرف أن يان يانغ مريضة تعاني من اضطرابات شخصية متعددة.
من المدينة إلى الريف ، كانت معرفتها أعمق قليلا من القرويين ، لذلك لم ترفض يان يانغ ، ولكن بدلا من ذلك ، كانت قلقة للغاية بشأنه.
أنت تقرأ
عشت مع الشرير في السبعينات (1970)
Fantasyانتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصلي. بعد أن تزوجت المرأة الشريرة من الشرير الكبير في المستقبل ، احتقرته باعتباره أحمق تشرع في التنمر ع...