79

486 62 1
                                    


الفصل 79

لم تكن تعرف متى بدأت ، لكن طعم لين شياويو أصبح ثقيلا تدريجيا. بدأت تفوت الأطعمة الحارة والحامضة.

على الأقل الآن ليست قلقة بشأن الطعام. يمكنها أن تقول ما تريد أن تأكله لأن يان يانغ يمكنها شرائه لها.

اعتقدت لين شياويو أنها غيرت أذواقها فجأة ، ولم يكن هناك شيء خاطئ في جسدها.

ونتيجة لذلك ، أخذها يان يانغ لرؤية طبيب صيني تقليدي قديم في يوم إجازته. بمجرد أن شعرت بنبضها ، خلصت إلى أنها حامل.

كان لين شياويو ويان يانغ مرتبكين في ذلك الوقت.

ولكن بعد أن ردوا ، أحاطت بهم مفاجأة كبيرة ، وشعر يان يانغ بسعادة غامرة. كان يمسك كتفيها ويهز لهم. كانت راحة يده ترتجف من الإثارة.

بعد تهدئة قليلا, سأل يان يانغ الطبيب الصيني القديم بعصبية, " هل أنت متأكد? هل أنت متأكد من أنها لديها? يمكنك أقسم?"

جاءت المفاجأة فجأة لدرجة أن يان يانغ اضطر إلى التحقق مرة أخرى.

كان لين شياويو مستمتعا بمظهره العصبي وقال، " لا تجبر الطبيب على القسم. إذا كنت لا تصدقني ، دعنا نذهب إلى المستشفى لإجراء اختبار."

أومأ يان يانغ برأسه ، " حسنا!"

الطبيب الصيني التقليدي المقابل لهم فهم أيضا عقلية يان يانغ ، لذلك لم يلومه الطبيب وقال: "النبض ، في الواقع هناك. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض نقص تشي وفقدان الدم ، لا بأس من وصف بعض الأدوية الصينية التقليدية لتكملة الجسم."

أومأ يان يانغ برأسه مرة أخرى ، "حسنا ، وصف! وصف أفضل دواء ، لا يهم المال."

وصف الطب الصيني القديم حقا المقويات الجيدة مثل أنجليكا سينينسيس وجيلاتين إخفاء الحمير. وصفوا ما مجموعه 6 تذاكر للطب الصيني التقليدي ، وطلب منهم الطبيب أخذها إلى المنزل وشربها أولا.

صحيح أنها باهظة الثمن ، ولكن أمام هذا الشيء الجيد العظيم ، المال ليس مهما!

بعد أخذ الأعشاب هنا ، أخذت يان يانغ على الفور لين شياويو إلى المستشفى لإجراء فحص دم ، وأكد الطب الغربي أنها حامل. كانت تبلغ من العمر حوالي شهر ونصف ، ولا تزال في المراحل المبكرة من الحمل.

كما وصف الطبيب بعض حمض الفوليك والفيتامينات لأخذها إلى المنزل.

مع الطب الصيني والطب الغربي في متناول اليد ، الزوج والزوجة في مزاج جيد جدا!

حمل يان يانغ لين شياويو مثل الكنز ، وكانت عيناه على وشك التحول إلى ماء. في الواقع ، أمسكها بعناية في راحة يده.

لطالما كانت لين شياو يو جاهزة للحمل، لذا فهي سعيدة حقا بالترحيب بحياة جديدة.

نظر لين شياويو لأعلى وقال ليان يانغ، " دعونا ندعو حماتها ونخبر حماتها بالأخبار."

امتثلت يان يانغ لها، "حسنا!"

ثم ، ذهب الاثنان إلى كشك الهاتف العام بالقرب من منزلهما واتصلا بكومونة شانغ يان.

عند هذه النقطة في الوقت المناسب ، وانغ شيوى يينغ لا يزال ينبغي أن تعمل في هذا المجال. بعد توصيل الهاتف ، حدد الموظف الذي رد على الهاتف في بلدية يانيانغ وقتا وطلب من وانغ شيوي يينغ الاتصال في غضون الوقت المحدد ، حتى يتمكن من استلامه.

لذلك ، في الساعة 6: 00 مساء ، اتصل لين شياويو ووانغ شيوي يينغ بالهاتف.

أرادت أن تخبر وانغ شيوي يينغ بالخبر السار عن حملها ، ولكن بمجرد الرد على المكالمة الهاتفية ، سمع لين شياويو شيئا مهما جدا من وانغ شيوي يينغ.

كان وانغ شيويه يينغ قلقا للغاية.

"شياو يو, ماذا أنت وشياو يانغ به في المدينة? هل عملت حقا في هذا المصنع المأكولات البحرية? لماذا جاءت الأخبار من المدينة قائلة إنكما لم تعملا في مصنع المأكولات البحرية? الآن القرية يضج الشائعات التي كنت اثنين كذابين. ماذا يحدث هنا......?"

لين شياو يو:"?"

أرادت أيضا أن تسأل عما حدث?

"الأم في القانون ، كنت أعتبر أن من السهل. قل لي ببطء."

أومأ لين شياويو برأسه وقال, " من أين تأتي هذه الأخبار? من قال هذا? هل يعتقد رئيس القرية ذلك? ألم أحضر جميع شهادات العمل لإظهارها?"

"نعم ، لقد رأيت أيضا شهادات عملك. لكن أحدهم قال إنها مزيفة..."

قال وانغ شيويه يينغ بقلق, " هل تعتقد أنه يمكن أن يكون شخصا من عائلة الفرع الأول? فقط عائلة الفرع الأول لديها أشخاص يعملون في المدينة No لا, هل أنتما الاثنان تكذبان أم لا? هل هناك عمل حقا في مصنع المأكولات البحرية?"

لين شياو يو: "يان هونغ يينغ?"



عشت مع الشرير في السبعينات (1970)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن