كرهت اسلوب لوانا الدنيء, تعاملت مع كاسيان كما لو انها تحبه, وتفعل كل شيء لمصلحته حتى كونها قاسيه معه.
تسبب هذا في جعله لا يعرف الحقيقه, هل هي في صفه ام لا؟, تم خداعه منذ الصغر, وعندما اكتشف الحقيقه كان الوقت قد تأخر بالفعل.
لم ترد لوانا, واكتفت بالنظر الي مع نفس العيون.
"سوف اقدم لك ما ترغبين به اكثر من أي شيء, في مقابل القليل من العناصر"
تغير تعبيرها اخيرًا, كان الأرتباك واضحًا على ملامحها, استطعت توقع افكارها بسهوله.
على الاغلب انصدمت من تغيري المفاجئ, لم يتجرأ كاسيان السابق على رفع رأسه امامها بعد تلك الحادثة.
والآن لم ارفع رأسي فقط, بل جئت لأعقد صفقة معها.
سرعان ما أستجمعت نفسها, كما هو متوقع منها.
"كاسيان.. كما قلت لك مسبقًا, لا اريد أي من جرعاتك.."
يبدو انها لن تتوقف عن التمثيل لمجرد اني اخبرتها بذلك, يبدو انها تستمتع بهذا أيضًا.
"سوف أضمن موتي!"
شعرت ببعض الغثيان عندما قلت تلك الكلمات, لا مجال للتراجع بعد الآن, بدأت أكره الخطة بالفعل.
"همم؟ ما الذي تهذي بشأنه؟"
يبدو انها بدأت في أخذ الموضوع بجدية أكثر.
"مقابل 4 عناصر, وأمدادات غذائية, سوف اذهب إلى جبل الضباب!"
رأيت قبضتها تضرب الطاولة الخشبية, التي ارتجفت على الفور مهدده بسقوطها.
هذه المرأة قوية للغاية مقارنه بمظهرها الهش.
"هل هذه مزحة من نوع ما كاسيان؟ انت الوريث لا يمكننا تحمل خسارتك!"
اوه صدقتها بالكاد, المشاعر في عينها تبدو حقيقيه.
أشرت إلى الخاتم ارتدته على اصبع السبابة, من يضع خاتم هناك بجدية...
"اخرجي عقد روح, ارفض تصديق عدم وجود واحد هناك"
اشرت إلى حلقتها الفضائية, حيث يمكن تخزين العديد من الأشياء هناك.
"يبدو انك جاد, لا اعرف نواياك تمامًا, ولكني لن اوقفك..."
اخرجت لوانا ورقة بيضاء توهجت بضوء فضي, وسلمتها لي جنبًا إلى جنب مع قلم حبر خاص.
لم استغرق الكثير من الوقت, ولم ارغب بالكثير أيضًا, أربعه عناصر فقط والقليل من الأمدادات, وفي المقابل سوف اذهب إلى جبل الضباب.
احد اخطر الاماكن التي عرفتها البشرية, لا يهم تصنيف الشخص هناك بما التأثير سوف يكون متساوي عند الجميع.
ما يهم هناك حقًا هو العقل...
قد اعاني قليلًا في البداية بسبب الضعف, ولكن عندما تبدأ المحاكمه سيكون عقلي هو كل ما لدي.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...