****
في مكان قريب...
"أقفز إلى اليمين!" صرخ كيليان وهو يركض, كانت الجدية هي الشيء الوحيد الذي يمكن رؤيته على وجهه وهو يتنقل بسرعة عبر أشجار الغابة.
حمل شابًا لم يصل إلى العشرين حتى على ظهره, الشخص الذي جلبه معه بعد أن تحرر من مجتمع الدمى, والشخص الذي جعله يحتاج مساعدة كاسيان وجين.
بذكر كاسيان, كان الأثنان يركضون معًا عبر أشجار الغابة محافظين على مسافة من الأقزام.
"أليس قتالهم عن قُرب أفضل؟" تحدث كاسيان بضيق وهو يتجنب رصاصة بتعليمات كيليان.
لم يتغير تعبير كيليان, وأستمر في المشي نحو الاتجاه الذي اخبرهم جين عنه.
قد تبدو فكرة كاسيان صائبة منذ أن أعدائهم من الأقزام, جنس يعتمد عادة على القتال البعيد أو متوسط المدى.
"أُفضل أن نتراجع حاليًا, هُناك مقاتلين في الرتبة A في صفوفهم!" قفز كيليان إلى الجانب عندما أنتهى من الكلام, ومن المفاجئ أن قزمًا قد ظهر هناك من العدم.
"هذا على سبيل المثال!" صرخ كيليان وهو يزيد من سرعته, القزم الذي هاجمه للتو لديه قوة في الرتبة -A.
على الرغم أن قوته الأجمالية يجب أن تكون أفضل من الأقزام في نفس المستوى كبشري, وخاصة أن جسده تم التعديل عليه ليصبح أقوى, إلا أن أعداد الأعداء لا تزال كثيرة للغاية.
لو كان كاسيان في الرتبة B مثله لكانت الأمور مختلفة, ولكن حتى فن قتال أسطوري لن يقوم بالكثير الآن.
{نزول الحلم}
قطع كاسيان ذراع قزم أقترب منه كثيرًا, وأستمر في الركض مع كيليان.
المشهد خلفه كان مخيفًا للغاية, ركض عشرات الأقزام الأقوياء خلفهم كالديدان, وكل منهم في الرتبة B على الأقل.
حتى أن بعضهم في الرتبة A- ! لا توجد أي فائدة من القتال حاليًا.
نظر كاسيان إلى كيليان, من الواضح أن حمل شخص على ظهره قلل من سرعته كثيرًا, خاصة أن القوة الخالصة ليست ميزته الكبرى.
"لن نستمر كثيرًا على هذا الحال! يجب أن نفعل شيئًا ما!" تحدث كاسيان عندما أمسكه قزم آخر من قدمه, بدأت الأمور تتحول إلى أسوء وضع ممكن.
-
"ماذا تفعلون بحق الخالق؟!" صرخه عاليه من السماء جذبت أنتباه الجميع, حتى الأقزام الذين تبعونا.
بدأ بعضهم في الأرتجاف خوفًا, بينما ضحك الأخرون, ردود الفعل المتفاوته حولي جعلتني عاجز عن توقع ما هو قادم.
وقف في السماء قزم بطول 140 سم, طويل جدًا بالنسبة لبني جنسه, بدلًا من الشعر الفضي الشائع, كان شعره ذهبي اللون, دلاله على أنه مختلف حقًا عن غيره.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasíaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...