على احد اطراف الطاولة, علق احد الرجال علم لدب قطبي يكشر عن انيابه, مع خلفيه زرقاء وحمراء.
وقفت خلفه أمرأة ذات هالة خافته نسبيًا, ولكن ذلك كان فقط عند النظر إلى هؤلاء الرجال.
الرجل الجالس على الكرسي كان الأول في القيادة لعائلة ستارهولد حاليًا في ظل غياب قائد الأسرة ماكسيموس ستارهولد.
لقد كان أخاه الأصغر أوكتافيوس ستارهولد, كان حس التسميه لأباهما مثيرًا بالتاكيد.
المرأة خلفه كانت لوانا بالتأكيد, الثانيه في القيادة منذ انها زوجة القائد.
على الأطراف الأخرى كان هناك رجال أقوياء أيضًا, ولكن احد المقاعد مع علم المطرقة امامها كان فارغًا, وأظلمت وجوه الجميع عند النظر إلى ذلك.
كانت العوائل الملكية الاربعة على وشك أن تصبح ثلاثة, ولم يكن احد سعيدًا بهذا التطور, ربما خارجيًا فقط من يعلم.
بما أن اهم عضوان لم يحضروا بعد, بدأ الثلاثة في الحوار عن مواضيع 'عشوائية' حاليًا, لقد كانت الحقيقةة انهم سخروا من بعضهم بشكل غير مباشر.
"سمعت أن عائلة ستارهولد لديها العديد من الورثاء, انها لا تستطيع الاختيار بينهم"
ضحك رئيس عائلة لايتهولد بخفه, بدا أنه يمدح العائلة خارجيًا ولكن المعنى توضح.
لم يبقى أوكتافيوس صامتًا بما أن ذلك قد يشير إلى ضعف الأسرة.
"نعم, لا استطيع تخيل وجود وريث واحد فقط تعتمد عليه العائلة بأكملها"
كان ذلك تهديدًا صريحًا.
"موقف عدواني للغاية, كما هو متوقع من ستارهولد, دببه الغرب.."
على الطرف الأخر كان ممثل عائلة ايرونهولد, العائلة التي واجهت الوحوش القادمة من البحر لوحدها, والأقرب إلى جبل الضباب.
"سمعت بعض الأشاعات عن جبل الضباب, هل ذلك صحيح؟"
نظر ممثل لايتهولد, السيد تاسوس, إلى ممثل ايرونهولد, السيد كايسار.
تنهد كايسار عند تذكر ما حدث قبل اسبوعين تقريبًا, لقد حاول الدخول إلى ذلك المعبد بشتى الطرق ولكن انتهى به الامر بالفشل دائمًا.
وعندما استخدم القوة, استقيظ ملاحظًا أنه نام دون أن يلاحظ.
تكرر الامر مرة أخرى, وتأكد أن قوة خفيه تحمي المعبد, قوة كافية على تنويمه وهو في الرتبه SS.
بالطبع, لن يروي تلك القصه أبدًا, أبدًا...
"الأشعاعات صحيحه, ولكني لم اجد وقت للذهاب وتفحص ما حدث بالضبط."
لا يزال الامر خطيرًا هناك حيث وجدت عشرات الالاف من الوحوش طريقها إلى الخارج, ومسحت عدة قرى مهدده بسحق المزيد, تم نشر جيش العائلة هناك مؤخرًا.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...