السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, هذه هي صيغة الملخص للمعركة السابقة, أذا كانت جيدة ومفهومة ممكن أعتمدها للمستقبل:-
أحد أول المعارك في أختبار حرب الأعلام لأكاديمية الأمل, وقعت عندما هاجمت عصبتي: ريجيل وميرا كل من السور الشمالي والشرقي لعصبة سيريوس في نفس الوقت.
بسبب الفوز في معركة ضد القادة, أستطاعت عصبة سيريوس أن تطرد عصبة ريجيل في عدة دقائق فقط دون خسائر تُذكر, ثم توجهوا نحو السور الشرقي لدعم باقي القوات.
عصبة ميرا كانت مختلفة عن عصبة ريجيل في عنصرين: أولًا كمية الجنود, وثانيًا جودة القادة.
تجنبت قائدة عصبة ميرا - سيكريت - أن تقاتل في معركة لا تعرف نتيجتها, وقررت اللعب بالطريقة المضمونة التي تقع تحت أختصاصها.
بعد هجوم تشكيل السهم الخاص بكاسيان, خسرت عصبة ميرا على الفور حول العشر جنود, ثم عشرة أضافيين بعد ذلك.
أستطاعوا تهريب قوة قتالية صغيرة ولكن جودتها عالية إلى المركز ضاربين أعضاء حيوية, ثم بدأ السهم يتسلل للخروج.
عرفت أنها لو سمحت لهم بالخروج فسوف يعودون مجددًا بنفس القوة, وبوجود تلك الفرقة القتالية في الداخل فسينتهي أمر عصبة ميرا, لذا قد أمرت سريعًا بكسر السهم.
أستطاع النصف الهروب إلى الخارج, ولكن النصف الأخر حُبسوا وتعرضوا لحصار حاد, بسبب وجود بعض المحاربين الأقوياء هناك مثل برام لم يبادوا فورًا.
فشل هجوم أغتيالي يهدف إلى رأس القائدة سيكريت, ولكن رد عصبة سيريوس كان سريعًا, حيث بدأوا هجومًا من الزوايا دمر التشكيل المربع تمامًا.
ونتيجة أخرى كانت أضعاف الدفاع عند الجدران الوسطى للتشكيل, تسللت فرقة معينة وأخترقوا المربع بعد أن ضعف, وأعادوا التوحيد مع السهم المكسور.
ثم بعدها أستخدموا تشكيل الرأس والمخالب, وهربوا خارجًا.
مستعدين للقيام بهجوم مضاد كان ليدحر قوات ميرا بالكامل, وجد قادة عصبة سيريوس أن عصبة ميرا بدأت تراجعها بالفعل.
في تلك المعركة, خسرت عصبة ريجيل أكثر من الخمسة وعشرين شخصًا, وفقد أحدى قادتها يدًا.
خسرت عصبة ميرا أربعين فردًا تقريبًا, بالإضافة إلى أصابات لا تُعد.
أما عصبة سيريوس التي واجهت الأغلبية, فقد خسروا ثلاثين, وأصابات عديدة.
معركة أنتصرت فيها عُصبة سيريوس, ولكن ذلك بالنسبة للمشاهدين فقط, حيث عمت الفوضى فيها بعد دقائق من انتهاء تلك المعركة.
****
=+=
مضت نصف ساعة منذ انتهاء القتال...
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...