!الفصل 120: أسطوري ضد أسطوري, أخ ضد أخ

53 10 0
                                    


خرجت يد أوكتافيوس من الجهة الأخرى, تم صُنع حفرة داخل حلق ليونيل بنجاح.

ولكنه لم يتوقف بعدها, حيث خرجت خيوط لا تُعد من أطراف أصابعه وبدأت تكتشف جسد ليونيل كما تُريد بحرية.

حاليًا, كان لليونيل حُفرة بحجم اليد في حلقه, ومئات الأجسام الحادة مثل السكاكين تطعن جميع أعضاء جسده.

لأي شخص آخر, ستكون هذه النهاية. وحتى ليونيل قبل فك الختم كان لينتهي أمره بعد هذه الخطوة.

أنتشرت الدماء بشكل مُخيف في كل مكان مثل مياه تخرج من صنبور مكسور, رائحة الحديد الثقيلة فاحت في الهواء.

الألم كان شديدًا وغير قابل للتحمل, ولكن ليونيل لا يزال قادرًا على التركيز بطريقة ما.

بينما لا تزال ذراع أوكتافيوس مغروسة في حلقه, أمسك بها بقوة ونفث نيران بلا نهاية.

"حركة يسهل مقاومتها, ولكنها تُسبب ألم يجعل حتى أكثر المقاتلين خبرة عاجزين عن التفكير..." تحدث ليونيل بعد أن تراجع اوكتافيوس, وبدأ جرحه يتعافى.

"أعرف خمس فنون مانا يمكنني أستخدامها لحل هذل الوضع, ولكني قررت الأعتماد على نظرية المهارات في النهاية. مهارات الفرد لا يمكنها أن تؤذيه, الساحر لا يستطيع حرق نفسه بنيرانه, ولا يستطيع صعق نفسه ببرقه, لا يستطيع القاتل أن يُخفي جسده عن نفسه وهكذا...

على سبيل المثال, فإن النيران الخاصة بي لا تستطيع أن تؤثر علي أطلاقًا. في هذه الحالة, ماذا سيحدث أن نشرت نيراني في كل مكان, وداخل جسدي كذلك؟"

طقطق ليونيل عُنقه وهو يتكلم, ثم بدأ يستعد للهجوم.

"الأجساد الخارجية الضارة تحترق جميعها, بينما بيقى جسدي كما هو. جميع الخيوط التي غرستها في جسدي ما هي إلا محض غبار انتشر في الهواء الآن..." سخر ليونيل, ثم حلل النتائج التي خلفتها نيرانه.

ملابس أوكتافيوس العلوية أختفت بالكامل, كاشفه عن جسده المليء بالجروح والشقوق المخيفة, أغلبها نتجت عن عملية غرس الخيوط فيه.

أطراف شعره كانت تحترق مُصدرة رائحه كريهة, وأختفت محاجر عينه بالفعل. بعض أجزاء جسده تحولت إلى اللون الأسود والأحمر, والذراع التي أستخدمها لأصابة ليونيل أصبحت هزيلة كثيرًا.

'يبدو أن تلك الحركة ليست بالشيء الذي يستطيع أستخدامه كثيرًا...' فكر أثناء النظر إلى تلك الذراع. 'لقد ضحى بأغلب الخيوط الموجوده في تلك الذراع, أخمن أنه يستطيع فعلها مرة أو مرتين قبل أن يفقد الوقود الكافي.'

أحتفى ليونيل من مكانه, لا يزال يُقاتل دون أستخدام أي سلاح.

'أنه أسرع مني كثيرًا, وأقوى جسديًا. ما يميزني هو الذكاء وفنون المانا.' فكر بصبر.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن