=+=
عندما أختفت جميع الأحاسيس التي شعرت بها وكذلك الألم, فتحت عيني ووجدت نفسي عائدًا إلى جزيرة البداية.
<المركز 36! لقد تفوقت على 80.23% من اللاعبين في الجولة الأولى!>
نظرت إلى النتيجة, على الرغم من أنها تبدو جيدة للغاية إلا أني عبست, لا أزال غير مستوعب أني مت في مجرد لعبة.
نعم... لم استخدم جور او وصية الكسل, ولم أكن مستعدًا لوجود المانا أيضًا, ولكن ذلك ليس عذرًا.
لقد تدربت على مستوى الجحيم, وخسرت ضد ناس في نفس مستواي, أذلك بسبب قلة الخبرة؟
لقد أعتدت على قتال من هم أقوى في معارك أنفرادية, أو ضد الكثير من الأعداء الأضعف مني.
ولكن الكثير من الأعداء المتساويين معي؟ يبدو أني لا أزال بحاجة إلى تحسين نفسي في ذلك المجال.
أيضًا, هذه اللعبة ممتعة للغاية! بغض النظر عن الألم الذي لم انساه بعد, المعارك واقعية للغاية!
والألعاب سريعة للغاية أيضًا, لقد قضيت عشر دقائق فقط قبل أن اموت, وبسبب بطء مرور الوقت هنا فقد مرت 3 دقائق فقط في الخارج.
ولكنها ثقيلة جدًا على عقلي.
دون ادنى تردد, نقرت على زر البدء للعب مرة أخرى.
ودون علم مني, كانت هناك مجموعة صغيرة تراقب شاشة حسابي, ولحظة ضغطي على زر الدخول فعلوا هم كذلك.
لم أتوقع أبدًا أن يكون أعدائي مهووسين لتلك الدرجة, وبما أني جهلت ذلك لم اقم بأي إجراءات معينة.
**
=+=
تمامًا كما حدث قبلًا, أختفت الألوان من حولي ووجدت نفسي في الساحة دون سابق أنذار.
شعرت بالدوار, ولكني أستطعت الرد بشكل أسرع منذ أني اعتدت على الأمر.
عند النظر إلى عشرات الصناديق حولي, أستنتجت أنه تم نقلي إلى المركز هذه المرة.
دارت عيناي حول محيطي, وسرعان ما وجدت صندوق دون وجود أحد قربه. اندفعت على الفور باستخدام <نعمة الرياح.>
ركلت الجزء العلوي من الصندوق لفتحه بسرعة, وطارت العديد من الأسلحة في الهواء.
في نفس اللحظة, خرجت موجة مانا من قدمي التي لا تزال على الأرض, وأرسلت إلى عقلي معلومات عن محيطي الكامل.
أمسكت سلاحًا عشوائيًا دون التفكير, لقد كان رمحًا.
لم أهتم, حركت جسمي بأسرع ما أملك لصد النصل الذي اوشك على قطعي من النصف.
'هجوم من الخلف؟' فكرت بهدوء أثناء النظر إلى وجه خصمي, وحللته.
من غير المرجح أن يغير شخص بنيته الجسدية, لذا أستطعت تخمين صف هذا الشخص من حجمه فقط.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
خيال (فانتازيا)كل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...