الفصل92: سيف الصباح

58 15 0
                                    


"ماذا كانت حجة أورانج مرة أخرى؟" سأل ألكسندر. أورانج كانت عضوة المجلس الأخرى التي أعترضت على بدأ محاكمة كاسيان.

تلك التي كانت حجتها:" كيف سوف يخترق الرتبة SS- دون مانا او عقد ملزم."

"نعم, ذلك الكلام بشان العقود الملزمة. أنها محقة بما أن الامر يحتاج إلى المانا. ما الخطأ بشأن كلامها؟" سألت ميلينا ببعض الفضول.

على الرغم من أنها اتخذت جانب كاسيان للتو, إلا أنها لم ترى نفس الشيء الذي رآه الكسندر.

"من المفترض أن يحصل فقط من هم في الرتبة SS- وأعلى على ذلك. لا عجب انكِ والبقية لم تلاحظوا وجوده. " تذكر ألكسندر الكمية الهائلة من الأثير التي جمعها كاسيان بين قرنيه.

حتى هو بالكاد يستطيع تجميع مثل تلك الكمية من الآثير في وقت قصير, وقد أظهرها كاسيان من العدم.

'ولكني أشك أنه يستطيع أستخدامها... كانت الأمور ستختلف كثيرًا لو أنه يفعل.' أغمض ألكسندر عينيه قليلًا أثناء التفكير.

"ماذا تقصد؟" سألت ميلينا.

"يجب أن تعرفي الامر بنفسكِ, وإلا فسوف تخترقين الرتبة SS- بطريقة مُزيفة." نهض ألكسندر من مقعده الخشبي, وبدأ يمشي ببطء نحو مخرج القاعة.

"لم ارى مؤهلات الأمير داريان بشكل مباشر, ولكني لا اظن أنه يستطيع فعل نفس الشيء." تحدث ألكسندر. ضحكت ميلينا قليلًا عندما سمعت كلامه.

"كنت تدعوه بالملك, هل عاد أميرًا بالفعل؟" ضحك ألكسندر عندما سمعها.

"من الصعب عدم فعل ذلك." كانت تلك آخر كلماته قبل أن يختفي فجأة, من المؤكد أن لديه أشغال أكثر أهمية كالشخص الأقوى في العائلة الآن.

"بالمناسبة, تأكدي من أمان الأمير كاسيان ورفيقه, ونفس الشيء مع السيدة لوانا. أُفضل أن لا تأخذ معركة الوراثة هذه منحدرًا أخلاقيًا حادًا للأسفل." رن صوته في الغرفة من كل الزوايا.

أومأت ميلينا برأسها ردًا.

***

في مركز المجال البشري, ليس بعيدًا عن أكاديمية الأمل...

-

"هذا..." تجعدت يد رجل عجوز فجأة, كان يمسك صحيفة ورقية, شيء توقف عن الوجود منذ وقت طويل, ولكن الحكومة أستمرت في كتابتها وطباعتها خصيصًا له.

لم يُحب الرجل أبدًا كل هذه التطورات التكنولوجية, لم تكن الأمور هكذا قبل 81 سنة.

بعد أن بدأت الهدنة بين الأجناس الثلاثة والشياطين, قفزت التكنولوجيا البشرية بشكل أكبر مما حدث بين القرن العشرين والحادي والعشرين.

ومستخدمًا القليل من النفوذ الذي يملكه, طالب هذا الرجل الحكومة بأبقاء بعض الأشياء المتأخرة تكنولوجيًا. مثل هذه الصحيفة الموجودة بين يديه.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن