الفصل 126: تطور وصية الكسل, جور؟

49 11 0
                                    


في ظلام الليل, يمكن رؤية سيرا تخرج من غرفة عمل لوانا, وقد اخذت معها عنصرًا وكل الأوراق التي فيها معلومات اجرامية, وبدلًا من الحزن, تجمد وجهها تمامًا من الصدمة.

فيلق الظل ليس اسوء ما فعلته لوانا...

====

=+=

"كانت الأمور سلسة بشكل غريب... بالطبع سأواجه مشكلة غبيه كتلك.." تنهدت عندما استلقيت على سريري في غرفتي الخاصة.

تذكرت ما حدث مع سيرا, وتسائلت عما أن كانت هناك وسيلة لأفضل للتعامل معها, لقد جعلت من شخص قوي عدوًا لي الآن.

"هل كُنت متهورًا جدًا؟ أم أن تلك هي المعاملة السليمة مع شخص مثلها؟" شعرت ببعض الصداع.

أعتقدت أن الأسلوب المباشر معها سيكون حلًا أفضل لفتح مجال التحاور والصفقات, ولكني أخطأت على ما يبدو.

أردت أن أرتاح قليلًا, ولكن المحكمة ستبدأ في أقل من ساعتين, أتسائل متى وصل داريان إلى القصر.

منذ أن خرجت لوانا تمامًا من القصة الرئيسية, أستطيع الآن أن أتصرف بحرية تامة بشكل متساوي مع داريان, لذا فقد حجزت بعض الغرف الخاصة لحزبي وأرسلتهم جميعًا اليها.

وبالطبع, فهم جميعًا قريبون مني تحسبًا لحدوث أي مشكلة, سيكون من السيء جدًا أن يتم أغتيالي بعد كل التعب الذي مررت به.

من الجيد أن جميع صلاحيات داريان كملك قد تم تقييدها أيضًا, وإلا لما تجرأت على أظهار أيلارا وداريستان بعد.

بالنسبة للأخير, ترددت كثيرًا عند أظهاره في البداية, أن أنتشرت أخبار وجود ناجي من عائلة موونهولد فسوف ينقلب المجال البشري رأسًا على عقب وخاصة الشمال.

ولكني أظهرته في النهاية, وجعلته يساعدني ببعض الاشياء من الخفاء التي لم تظهر بعد, سيضمن لي صوتًا أضافيًا على الأقل.

تنهدت وسط أفكاري, وقررت أن أنهض لأستحم في النهاية, ذلك أفضل لترتيب الأفكار داخل عقلي.

ولكن قبل أن انهض, لاحظت أن مساحة التخزين الخاصة بي قد كانت ترتج منذ بعض الوقت, وأصبح الأمر مزعجًا للغاية الآن.

تذكرت كلام جور قبل سبعة أشهر فجأة:

---

قبل حوالي السبع أشهر...

رمشت عيني, ووجدت اصبع جور السبابة يلمس منتصف جبهتي.

"عندما تصل إلى قمة الفهم للحركة الأولى, سيزودك هذا الختم بتلميح عن الحركة التالية, كما يمكنك استخدامه كمخزون فضاء دون حدود"

------

بعد أن تذكرت أخيرًا, أصبح فضولي بشأن الحركة التالية في قمته تمامًا.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن