الفصل 194: تارتاروس

72 12 12
                                    


"وصلنا أخيرًا, هذه هي تارتاروس!"

فوق جبل ضخم كاد يُلامس الغيوم, وقف راداجون عند الحافة مُرتديًا نفس البدلة الحمراء المعتادة, وتحدث بلهجة لعوبة كما لو أنه ليس شيطان غضب.

نظر لوكاس إليه بنظرة غريبة قليلًا ولكنه لم يقل شيئًا, تقدم ببطء ليلقي نظرة بنفسه. وما رآه كان مذهلًا بحق.

في المدارس الخاصة التي تعلم فيها عندما كان صغيرًا, سمع الكثير من القصص والمعلومات عن الشياطين, ومن ضمنها الأماكن التي يعيشون فيها.

جحيم مشتعل, سماء حمراء تنزف دمًا, أو على الأقل رائحة عفن لا تنتهي.

والآن, أدرك أن كل تلك الأشياء مجرد هراء أستخدمه البشر لحفر الكراهية في عقول أطفالهم بطريقة رخيصة وسريعة. أو ربما لمنعهم من أن يصبحوا متعاقدين في المستقبل.

في الشهر الماضي تعرف لوكاس على راداجون أكثر أثناء سفرهم, رأى قوته المرعبة ومدى استخفافه بالأشياء, بدا مثل شاب عادي أصبح قويًا فجأة. لم يُظهر أي عنف غير مُبرر, ولم يبدأ بالصراخ فجأة.

تحت لوكاس, كانت هناك حضارة مُتقدمة لدرجة غير معقولة, أكثر من البشر بكثير!

كل شيء يصرخ بالبذخ والعظمة, من الهياكل الشاهقة والمباني العالية, وحتى الشوارع التي أمتدت حيث يصل بصره.

تم استخدام الذهب والرخام وبعض المعادن النادرة كما لو أنها تراب بلا قيمة حرفيًا, بدت هذه مدينة أحلام للبشر!

'أليست هذه مدينة لشياطين الغضب؟ إلا يُفترض أن تعم الفوضى في كل مكان؟ إلا يُفترض أن يقاتلوا بعضهم بهمجية في كل لحظة؟ . ه-هذا ليس ما توقعته..'

كُسرت جميع المعتقدات السابقة في عقل لوكاس, حتى أن نوع ضئيل من العدائية تجاه البشر قد بدأ ينمو داخله.

من الجانب, نظر راداجون نحو لوكاس وهو يقاوم الضحك بكل قوته. بعد أن هدأ نفسه رفع يده قليلًا, ليطير كل من لوكاس ووالدته في الهواء.

كاثرين لم تنطق بكلمة منذ شهر تقريبًا, اكتفت بأتباعهم وأكل الحد الأدنى من الطعام, من الواضح أنها كانت خائفة ومكتئبة في نفس الوقت.

"فلنحصل على نظرة أوضح قبل أن نُكمل." قال راداجون وهو يطير تحديدًا فوق الحدائق ووسائل الترفيه العديدة الموجودة.

لم يعرف الكثير عن ذلك, فقط قادة العشائر الكبيرة والجنرالات الكبار, وكاسيان أيضًا.

صنع كاسيان ثلاث عوالم رئيسية في اللعبة, والتصنيف التكنولوجي هو:

1- العالم الثاني.

2- العالم الأول: الذي جاء منه ملك الشياطين.

3- العالم الثالث: الحالي.

الفرق التكنولوجي بين كل تصنيف هو مثل السماء والأرض, ملك الشياطين الذي تسبب بانقراض 'التنانين' تقريبًا لم يفعل ذلك بالقوة المحضة, بل عن طريق الانضمام إليهم وقتلهم من الداخل.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن