الفصل 161: التعرض للضرب

55 11 3
                                    


عائلة فوروريكس... توقعت أنها عائلة مثل مورنينجستار, ليست ملكية ولكن لها مكانة عالية للغاية في المجال البشري.

او بعض الثراء على الأقل, وليس مثل هذا المطعم.. نظرت إلى برام الذي حمل العديد من الصحون ووضعها على الطاولة التي جلسنا عليها.

لم ينظر لي أو لأحد آخر على الاطلاق, طبخ الطعام وقدمه لنا ببساطة, ثم عاد ليجلس على كرسيه وينام.

بلايد فوروريكس مؤلف الكتاب الذي املكه عن الأثير. ليحصل على كل تلك المعلومات يجب أن يكون في الرتبة SS- على الأقل او أعلى.

على الرغم من أن الكتاب قد كُتب قبل عقود عديدة, إلا أني سمعت أشاعات عن كون بلايد لا يزال حيًا في مكان ما.

أيضًا, كيف يمكن لشخص يعمل في مطعم مثل برام أن يحصل على مثل تلك القوة؟ بدون موارد او حتى وقت!

وأيضًا, هل يقطع طريق النصف ساعة كل يوم للعودة من الأكاديمية وفتح هذا المطعم؟ وكيف أستطاع تحمل تكاليف الأكاديمية؟ اهي منحة دراسية مثل التي حصل أيمون عليها؟

أردت تجاهل الطعام والذهاب لأستجوابه, وكنت لأفعلها صراحة لولا أن ذلك ليس لائقًا.

على أي حال...

نظرت إلى الطعام التقليدي, بدا شهيًا وأفرز رائحة جذابة, شعرت برغبه تذوقه على الرغم من أني لست جائعًا.

ولكني عرفت الحقيقة المرة للأسف, لن أستطيع تذوق أي شيء خارج جهاز محاكاة.

ولكني لم ادع ذلك يوقفني, أكملت صحني تاركًا فقط القليل, وتظاهرت أنه أعجبني, ثم نهضت لأغسل يديّ.

سألت بروس عن مكان الحمام.

"تجاوز المنضدة وأدخل المطبخ, ثم الباب الموجود يمينًا, لا تقلق لن يمنعك برام." ثم عاد ليجادل بيرين كعادته.

تجمدت في مكاني قليلًا, وقررت الأكتفاء بمسح يدي بالأوراق الموجودة.

"هل أتقنت الهالة حقًا؟" سألني أيفور الذي جلس بجانبي, بدا متفاجئًا حقًا.

يبدو أنه ركز قليلًا على محادثة بروس وبيرين, حيث ذكروا الأمر عدة مرات.

أومأت برأسي لأثبت كلامهم.

"كم عنصرًا لديك؟"

لم أعرف كيف أجيب. عناصر؟ ما هذه؟

من حسن الحظ أن بروس توقف عن جدال بيرين, وبدأ يركز على محادثتنا.

"يملك أكثر من أثنين." رفع أصبعين وهو يتكلم.

تجعدت حواجب كل من بيرين وأيفور, كما لو انهم سمعوا امرًا مذهلًا.

"أكثر من عنصرين عند الأيقاظ الأول.." أومأ أيفور برأسه قليلًا معترفًا بي على ما يبدو, ثم أستمر صمته.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن