لقد مر الكثير منذ أن نمت علاقتي مع هؤلاء الأشخاص, شعرت ببعض التردد في تنمية علاقاتي مرة أخرى ولكني تركت الأمر يمر في النهاية.
لا يمكنني أن اكمل حياتي كشخص متوحد بلا أي رفقاء, لذا فقد صاحبتهم حتى وأنا أعرف... أني عبد في الخارج كما انا عبد هنا.
من المفترض أنهم يعرفون هذا أيضًا منذ أنهم سمعوا قصتي, ولكن لا يبدوا انهم يهتمون كثيرًا.
تنهدت وأنا أنظر عبر نفس النافذة, سوف تبدأ العملية بعد أيام قليلة, ولا أزال أشعر أننا نستطيع البقاء لمدة أربع أشهر أخرى.
هل نحن مستعدين حقًا؟ شعرت ببعض الشك منذ أني لا اعرف قوة خصومي بالتفصيل, ولكني قررت أن أثق بجلبيرت في النهاية.
أن قال سيف الصباح أن ما نملكه الآن كافي, فلن أشك في قراراته.
عرفت مبدأ الخطة الأساسي, عرفت أن فرصة نجاحنا أعلى من ال60%, ولكني لا أزال اشعر بالتوتر لسبب ما.
أشعر اننا لا نملك أي فرصة, أشعر أني سأحتاج إلى دفعه قوة صغيرة في تلك المهمة, وينتهي بي الأمر باستخدام تلك...
"بماذا تفكر؟"
وضعت ليرا يدها على كتفي, ووقفت بجانبي لمشاهدة الشارع أيضًا, نظرت إلى وجهها لبعض الوقت.
على الرغم من تشوهها الواضح, إلا أني بدأت أعجز عن رؤيته في الفتره الأخيرة, ليس الأمر أنها شُفيت ولكن شيء آخر...
شعور غريب.
"أشعر ببعض التوتر..." أفصحت عن أفكاري بعد القليل من التردد, وشعرت بأنفاسها تصبح أثقل.
"لست الوحيد..." أصبح صوتها عميقًا بشكل غريب, وأشارت بطرف ذقنها المشوه نحو الباقين.
كان آشير المصاب بفرط الحركة يحدق في السقف غارقًا في الأفكار, أيلارا كان يرتب المكان بدلًا من النوم...
بالنسبة لجلبيرت...
***
ودعت ليرا بعد أجراء محادثة طويلة أخرى معها, وصعدت إلى سطح المبنى الذي عشت فيه طوال الأشهر السابقة.
كان جلبيرت يحدق في المدينة المدمرة, شعرت بجو غريب حوله.
شخص ذو طموح مشتعل كالنيران, لا يستطيع أنتظار جفاف الماء في هذا المكان لكي يشتعل بقوة في العالم الخارجي مجددًا.
صعود أسطورة سيف الصباح, أو تحطمه... كل شيء يعتمد على المعركة بعد عدة أيام.
أتكئ جلبيرت على حافة سور المبنى, ونظر إلى النصل الضخم في يده.
"هل تعرف ما هذا؟"
كما هو متوقع منه, أستطاع أستشعار حضور قاتل مثلي على الفور...
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasíaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...