في سيارة سوداء تابعة لعائلة ستارهولد, جلس كل من ألكسندر وميلينا معًا عند المقاعد الخلفية ونظروا إلى الأمام.
تم فصل جزء الأمامي والخلفي من السيارة بستاره عازلة للصوت للحفاظ على الخصوصية, ولكنها لم تُخفي الكثير عن العين.
كانوا في طريقهم عائدين إلى القصر, حيث سيكملون المحاكمة التي أفترض أن تكون اليوم, أو هذا ما كان من المخطط فعله.
"ما رأيك بالأمر؟" سألت ميلينا, لا تزال تنظر إلى الأمام.
"ماذا تقصدين؟" تحقق أكسندر من عمل ستارة عزل الصوت في تلك اللحظة, ثم اكمل" هل الأمر عن لوانا؟".
"أنت تعلم ما أقصد.." تنهدت عندما لاحظت مبالغته. لقد أنتشرت الأخبار قبل نصف ساعة فقط, ولكن الغرب بأكمله قد سمع بها غالبًا. سواء كانو المشردين او كبار المجتمع.
"سيكون الأمر فوضوي للغاية في الأيام التالية, أقترح أن نضع لوانا تحت الحماية مؤقتًا, قد يستهدفها بعض المواطنين الغاضبين, لا تستهن بقوتهم أبدًا." أقترحت ميلينا, وسرعان ما رد عليها.
"نحميها, ونخاطر بجعل صورتنا أمام الناس أسوء من قبل حتى؟ أيضًا, ما هي الفائدة التي سنجنيها من لوانا على أي حال؟ الملك التالي سوف يتم تحديده قريبًا, وبغض النظر عن النتيجة ستكون لوانا عائقًا أمام تقدم العائلة بالتأكيد."
"يبدو أنك تلعب جنبًا إلى جنب مع الشخص الذي تسبب بنشر الأخبار, ولا اقصد ذو الشعر الأبيض. لا تتظاهر بالجهل رجاءً." كانت ميلينا تعرف تمامًا ما كان يدور بذهنه, ولكنه رفض الأفصاح عن الأمر مباشرة.
"قد يكون كل هذا مجرد خطة منه, وأن كان كذلك فما الخطأ في مسايرته؟ إلا يبدو جديرًا بالفعل؟" أبتسم وهو يتحدث بهدوء, كما لو أنه يخوض يومًا جيدًا.
"أنت... لم تكن طريقة حكمك على الأمور هكذا من قبل, منذ أن رايت شكل الوحش الخاص به تغيرت نظرتك كليًا, لماذا لا تخبرني عن سبب دعمك له بالفعل؟" كالشخص الأقرب لألكسندر في العائلة, كانت ميلينا على دراية كبيرة بشخصيته.
ولكن, كذلك كان ألكسندر على دراية بها. "وما الخطأ في ذلك؟ الأنحياز إلى جانب القوي والذكي؟" نظر اليها أخيرًا, كما لو أن صبره قد نفذ بالفعل.
"ألم تكن تُخطط إلى أن تكون إلى جانب سيرافينا؟" تحدثت ميلينا ببعض التوتر, وسرعان ما رد عليها الكسندر:
"لقد عثرت على من هو أفضل منها, الأمر ليس شخصيًا حقًا."
"ما قام به متهور للغاية, لقد أفسد الرأي العام عنا بشكل كامل, كما أنه قدم تصريحات خاطئة للعامة, أستخدم قضية حساسة للترويج لنفسه, وهو يلعب في الظل كثيرًا بالنسبة لملك." قدمت رأيها جزئيًا عن كاسيان, كانت تُريد أختبار ردة فعل ألكسندر حاليًا, ثم التصرف وفقًا لها.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasíaكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...