عند بوابة عصبة ميرا الرئيسية, مشهد مذهل تكشف مقابلًا عيون جميع المشاهدين.
على عكس قتال مارغو وكاسيان البسيط والدموي, هذا القتال كان براقًا ومثيرًا للحماس.
ظهر سوطين مصنوعين من النار في يد سيكريت, من الطرف تدفقت المزيد من الأسواط التي تحركت كما لو أنها تملك إرادة, مما جعل التفادي شبه مستحيل.
وأن تجنب دارو بطريقة ما, فإن أسهم أيجي التي تملك حجم ووزن حافلة كاملة لن تجعله قادرًا على الهجوم, وهكذا استمر القتال.
ولكن هذه المرة وبعد تحليل أساليب خصمه لفترة قصيرة لم يتجنب, بل رفع سيفه الطويل بشكل عمودي وقطع السهم إلى نصفين كما لو أن الحجم عبارة عن مزحة, مجبرًا أياه على التوقف.
نيران سيفه الذهبية أشعت بضوء مبهر أكثر من أي وقت مضى.
اشتدت عضلات جسده, وبدأ يعد الثواني في عقله.
سقطت عشرات الأسواط النارية فوق رأسه مهددة بسلب حياته منه, ولكنه لا يزال يرفض التفادي.
"النار بالنار."
اندلعت نيران سيفه الذهبية, وانتشرت لتغطي تلك الأسواط بالكامل.
على الرغم من قوتها, إلا أنه ليس ساحرًا. تلك الحركة جعلت وجهه يصبح شاحبًا للغاية.
"خمس ثواني.." بمجرد انتهاء تلك المهلة, تجمعت المانا تحت قدميه.
<دفع> فن المانا الذي أستخدمه مارغو لضرب وجه كاسيان!
ولكن هذه المرة, أستخدمها دارو ليرمي نفسه مثل قذيفة مدفع, وهدفه كان.. أيجي!
أنطلق بسرعة مثل رصاصة نارية دون إعطاء سيكريت فرصة لإيقافه, وقبل أن يلاحظ أي أحد كان قد وصل إلى وجهته بالفعل.
"سيكريت تستطيع صد هجماتي.. وذلك لا ينطبق عليك.." تمتم عندما كاد سيفه يخترق أعين رامي السهام.
ولكن..
مد أيجي راحة يده, ورمى عشرات الأشواك المعدنية الصغيرة بحجم الأظافر, ثم توسعت فجأة.
"تحاول مفاجئة شخص مثلي بسرعتك.. لا تمزح!" صرخ أيجي بفخر أثناء النظر إلى الأشواك تنمو إلى حجم غير معقول.
كانت حادة للغاية لدرجة أن بعض أطرافها حفرت في جدران القلعة ! من المؤكد أنها قتلت دارو!
"متوقع للغاية." تحدث دارو بعد لوح سيفه عدة مرات, قاطعًا كل شوكة.
"لو كنت أملك مهارة لتضخيم الأشياء الصغيرة, أول شيء كنت سأفعله هو تخزين المئات من هذه الأشواك." تحدث دارو عندما حفرت عينيه في روح أيجي مجازيًا.
لم يستطع رامي السهام أن يرد, ضربت قدمه الأرض ليتراجع على الفور, ورمى المزيد من الأشواك حوله دون تضخيمها.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...