الفصل 104: المحكمة - اليوم الأول 1

54 9 0
                                    

=+=

'جاء اليوم أخيرًا...'

نظرت إلى شكلي في مرآة الغرفة, ولم أستطع إلا أن اتنهد عند رؤية حالة وجهي السيئة.

على الرغم من العلاج الذي تلقيته, إلا أن بعض الندبات يمكن رؤيتها أن ركز الناظرين كثيرًا.

بعد كل شيء, لا يمكن مقاومة هالة شخص أقوى بكثير مني دون أي عواقب, لو أن ألكسندر ركز هالته علي في ذلك الوقت لربما أصابني ما هو أسوء.

"هل انت جاهز؟"

"نعم."

سألت كيليان الذي دخل غرفتي للتو, كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل, جلس فوق الأريكة البعيدة.

"لا أقصد أي شيء, ولكن ماذا سيكون دوري بالذهاب معك اليوم؟" سأل ببعض الشك.

تفهمت سؤاله نوعًا ما, حيث أني اصطحبه إلى أحد أهم المحاكمات البشرية اليوم دون إبلاغه بما يجب أن يفعل حتى.

مجرد الوقوف هناك مُزعج ومضر للمزاج للغاية, الذهاب بلا سبب أمر تافه وعديم الفائدة.

"أظهار أني املك دعمًا بجانبي, ولأبلاغي في حال شيء سيء كان على وشك الحدوث, خاصة في طريق الذهاب والعودة." وضحت له الأمر على الفور.

على الرغم من أني مُقيم في قصر العائلة الآن, والمحاكمة سيتم أجرائها في الطابق العلوي - ليس بعيدًا عني على الأطلاق, إلا أني لا استطيع التقليل من جنون لوانا ابدًا.

"أذًا باختصار, مجرد تحديد الخطر... لا يبدو صعبًا." تنفس بعمق, ثم نهض وبدأ يتبعني.

سوف نذهب الآن, يجب أن اصل في غضون عشر دقائق فقط, التأخير قد يضرني كثيرًا.

***

=+=

كان كيليان خلفي بخطوة, وألفريد بجانبه.

قابلنا الأخير في الطريق إلى هنا, وبدأ يطلب المجيء بيأس, ولم أملك القلب لرفضه, خاصة أني لا سبب لفعل ذلك.

فكرت أن لوانا قد تستهدفه أن رأته معي, ولكنها لم تفعل ذلك في الماضي لذا فلا أُرجح ذلك.

نظرت إلى الجنديين الذين فتحوا لي الباب الثقيل الضخم, وفي أعينهم أحترام أكثر من السابق.

من المؤكد أنه لا يمكن السيطرة على أفواه المئة شخص وأكثر الذين كانوا في المحاكمة الأولى, انتشرت قصصي في كل مكان وربما ببعضها القليل من المبالغة.

بعد كل شيء, من سوف يتوقع أني انا بالتحديد قد كنت موجودًا في مجتمع الدمى, وقد نجوت من ذلك المكان لأربعة أشهر.

من المؤكد صورتي أمامهم قد تغيرت من: شخص كسول عديم الفائدة إلى جيد نوعًا ما.

بداية ممتازة, ولكن لا أزال بحاجة إلى فعل المزيد لكي احصل على نفس صورة داريان.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن