"بهذا, قد تم أثبات أن الوريث الشرعي والأحق لفن سيف الصباح الأسطوري الخاص بعائلة مورنينجستار ليس أخي داريان, وأنما هو!" أشرت إلى جين عندما أنتهيت من الكلام.
حللنا المشكلة التي حدثت للتو بقول أنها غلطة لم نتعمد حدوثها, من الواضح أن سيرافينا لم تهتم منذ البداية, بينما سوف تستخدمها لوانا لاحقًا كطريقة لإثبات عدم جدواي, وكم انا أفتقر إلى الخبرة.
لم أهتم أنا أيضًا, حيث لن تحصل لوانا على فرصة أستخدام ذلك العذر أن سار كل شيء على ما يرام.
سوف تكون هذه المحكمة أقل ما تهتم به بعد مساء اليوم, وكذلك للمجلس ربما.
كان جين مشغولًا بالأعتذار لي عن طريق التخاطر, ولم يهتم أبدًا بالنقاش الذي أجريته مع المجلس لبعض الوقت.
أخبرته أنه لا بأس بذلك.
كان كيليان وألفريد جالسين بصمت كما لو أنهم مجرد تماثيل معروضة للبيع, أحدهم يفتقر إلى أي قوة أو تأثير لفعل أي شيء, والأخر لم يرد أن يزعج نفسه بأشياء غير ضرورية.
"لا يمكن أحتساب هذا." تحدثت فاليريا لاول مرة, السيافة الأنثى الوحيدة في المجلس, شخضيتها كانت أكثر هدوئًا وثباتًا من أورانج.
أستخدمت المنطق في كلماتها, ولم تترك مجالًا لأن يعترض أحد مثلما فعل أليوس قبل قليل.
كان هذا النوع من الأشخاص هو الأصعب للرد عليه بالنسبة لي.
"بغض النظر عن القوانين أو أي شيء, فإن الملك داريان قد أُختير ليكون وريثًا لذلك الفن بالفعل, وقد وقع عقدًا مع السيد بيرين مورنينجستار مسبقًا.
وكان السيد جلبيرت مورنينجستار في حالة غير معروفة طوال السنوات السابقة, ودون فحص لعقله لا يمكن أثبات أنه كان مدركًا تمامًا لما فعل, خاصة بعدما تعرض للأستعباد والظلم لسنوات طويلة.
السقوط من الموهبة الأولى للجنس البشري إلى عبد, حتى أقوى الناس ذهنيًا لا يستطيعون تحمل ذلك..." أستمر كلامها لبعض الوقت, ولكنها كانت تثرثر عن نفس النقطة بكلمات مختلفة في كل مرة.
أكره هذا النوع من الناس حقًا...
'كاسيان!' سمعت صوت همس من جانبي فجأة, ولاحظت أن كيليان قد كان يحاول جذب انتباهي منذ فترة.
"ماذا؟!" سألته بصوت منخفض, أشار نحو جين كَرد.
لا تزال فاليريا تتحدث وأردت التركيز عليها لأعرف كيف أرد لاحقًا, ولكني قررت تجاهلها للحظة.
"؟!!" تفاجئت عندما رأيت جين يصر على اسنانه, وتحول وجهه إلى اللون الأحمر.
كان غاضبًا للغاية, عرفت ذلك من وجهه فقط. كان على وشك الأنفجار وأفساد الأمور, شعرت بذلك.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...