الفصل 174: تحالف

62 11 1
                                    

=+=

اليوم الثالث.

نتائج هجوم مارغو حملت تأثيرًا سلبيًا للغاية على سلطتي داخل القلعة, وهذا واضح نوعًا ما.

أحاط به المزيد من الطلاب, أعطاه البعض حصصًا إضافية من الطعام مقابل مياه نقية, أنه يملك أكثر من ساحر ماء الآن على الأرجح.

أيضًا, نظرًا إلى ازدياد عدد سحرة النار تحت يده, يمكن رؤيته يستمتع مع أتباعه قرب نار موقدة ضخمة, يطردون كل من يحاول الاقتراب.

وسط هذا الطقس البارد, من الصعب للغاية تحمل العيش دون نار أو ملابس دافئة, وبغض النظر عن سرعة صيد برام, لن يكون الحصول على 100 معطف أمرًا ممكنًا في بضع أيام فقط.

بالطبع أستطعت إشعال نيران إضافية للبقية, ولكن ذلك ضغط كثيرًا على الساحر الوحيد في صفنا, فقد وضعنا الكثير على عاتقه.

على الرغم من أن النيران تُشكل أفضلية من نوع ما, إلا أنها ليست مهمة للغاية مثل الماء, حيث تعلم الجميع تقريبًا كيفية أشعال النيران في فصل النجاة.

ولكنها تستغرق وقتًا طويلًا, وأصعب بكثير من الاعتماد على السحرة ببساطة.

يملك مارغو النار والماء, في المقابل انا املك السلطة المؤقتة فقط, عند انتهاء الأيام العشرة التي حددها المدير روبيرتو, سيسقط حكمي فورًا لصالحه.

هذا واضح لدرجة مثيرة للسخرية, ولهذا علي أن اتحرك سريعًا في حال أردت إنقاذ نفسي.

حول ظهيرة اليوم, عاد برام أخيرًا من جولة الصيد, مُحضرًا ثلاثة دُببة مجددًا, والعديد من معاطف الذئاب, على الرغم من رفضه أكل لحمها إلا أن ارتداء فرائها لا مشكلة فيه.

ثم طبخنا ماءً وطعامًا بمساعدة ساحر النار الوحيد في حزبنا, وبدأنا نوزعه, توضح نظام السلطة أكثر في مثل هذه الأوقات.

مارغو يملك الماء, أنا أملك الطعام.

مارغو يملك النار, أنا أملك الفراء.

ولكن مارغو أسقط عصبة ريجيل, وأنا لم أفعل.

***

(وجهة نظر آشين.)

فتحت عيني داخل نفس المستودع المظلم, أول ما رأيته هو جسد مارغو الضخم ممسكًا بوعاء فيه ماء وطعام, وضعه أمامي.

"لا أزال أحتاجك, لا تمت حتى نمسك رجالك الهاربين."

بصقت يساري لأغير طعم فمي, أشعر بجسدي يضعف كثيرًا, ولا يبدو أن قدمي ستتحسن في أي وقت قريب.

تذكرت تلك المعركة المثيرة للشفقة عندما اقتحم قلعة عصبنا, معاملًا الأحجار الصلبة مثل الخشب, استمر قتالنا لثلاثة دقائق فقط قبل أن تلتوي قدمي وأخسر تمامًا.

تنهدت, وقبلت طعامه.

ولكن بما أنه أبقاني على قيد الحياة, فلا زال هناك أمل للفوز... ولإعادة هذه الإهانة له.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن