'أيلارا!'
نهض جين على الفور عندما رآه, ووصل اليه في غضون لحظة. 'ماذا حدث له بحق الخالق؟!' الفجأة كانت ظاهره على ملامحه.
نظر إلى وجه أيلارا الشاحب, جسده وملابسه التي ثُقلت بالدماء, ولم يستطع إلا أن يرتعش.
"ل-لكن كيف؟" نطق جين وهو لا يصدق.
من المؤسف أن الجنود الذين حملوا جسده لم يعطوه وقتًا كافيًا لملاحظة حالة صديقه. أستمروا في المشي نحو العربة على عجلة.
"أنه في حالة خطيرة جدًا, مسألة نجاته من عدمها تعتمد على أن كان سيستسلم ام لا." اعطى أحد الجنود تقريرًا بسيطًا لجين أحترامًا لقوته.
"ولكن حتى أن تعافى تمامًا, فلا توجد أي طريقة لأعادة توصيل قدمه." أنهار تعبير جين عندما سمع نهاية التقرير.
قبل لحظة واحدة من نقله إلى كاسيان, كان ايلارا في حالة مثالية للغاية, قضى على آلة حرب بسهولة على الرغم من أنه أخترق للتو.
'ماذا حدث عندما أنتقلت؟!' صر جين على اسنانه وهو ينظر إلى الأسفل, خرجت الدماء من قبضة يده عندما شد عليها.
نظر إلى شكل أيلارا يختفي داخل العربة, شعر بحزن وأسف شديدين. 'ماذا يجب أن افعل؟ سوف يصبح معاقًا حتى وأن نجى... كيف يمكن أن اعوضه عن قطع طرف؟'
***
"ماذا حدث له حتى؟!" عبس كاسيان وهو ينظر إلى أيلارا فوق السرير, كان فاقدًا للوعي وبشرته شاحبه للغاية.
على عكس ما حدث مع جين, توقف الجنود لكي يأخذ كاسيان نظرة أفضل عليه.
"إلا يمكن إعادة توصيل قدمه؟" سأل كاسيان عندما تذكر ما فعل في جبل الضباب.
"هذا أن كانت سليمة, تم قطعها بشكل وحشي للغاية, وسقطت من على ارتفاع مئة متر دون وجود مانا تحميها. وصادف أنها سقطت على مجموعه من الأحجار الحادة. أن أعدنا توصيل قدمه, فلن تكون إلا عائقًا له." شرح الجنود الأمور بشكل مختصر, ثم أكملوا السير نحو الغرفة الطبية.
"سوف نقدم أفضل رعاية طبية يستطيع الجنود مثلنا تقديمها, ولكننا يجب أن ننفصل بعدها للأسف." وضع لوكاس يده على كتفي وهو يتحدث, مواسيًا أياي.
لم أستطع إلا أن اشعر بالقليل من الذنب عند رؤية ما حدث لأيلارا. "هل نملك أي شيء يمكن أن يساعده في مخزون العائلة؟" سألت بعد القليل من التردد.
نظر لوكاس الي بقليل من الحيرة, وأنزل يده من على كتفي. "نعم بالتأكيد, ولكن لماذا؟. أن كان لأجل كسبه في صفوفك, فلا داعي لأن تفعل ذلك! محاربين الرتبة S في العائلة كُثر للغاية, الكثير منهم سوف يقبلون العمل تحتك بمجرد أن تأمر بذلك!" شرح لوكاس مع القليل من الانفعال, لماذا يضغط على نفسه هكذا؟
"انت لا تعرف.." أبعدت نظري عن لوكاس, وذهبت لأستريح على مقعد قريب, لم يعرف إلا أنا وجين سبب أصابة ايلارا هكذا.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...