أُجبرنا على ترك السفينة ورائنا بعد ذلك اليوم, منذ أن وجهتنا التالية تحتاج عربة بدلًا من قارب.
عدنا مرة واحدة قبل ذلك لجمع أغراضنا, وأحضر كيليان الشخص الذي كان نائمًا في القارب, عدم أستيقاظه حتى الان غريب حقًا.
وحاليًا, كنا جميعًا ننظر إلى جين عند الطريق الذي يؤدي إلى خارج الغابة.
القرية التي نحن فيها حاليًا على بعد 8 كيلومترات من سواحل الغرب, والمكان الذي نقصده هو المدينة الأساسية.
مدينة الغرب التي تديرها عائلة ستارهولد, موطني انا وجين, كل منا لديه ذكريات غير ساره هناك ولكننا لا نزال نقرر العودة.
أغمض جين عينيه لمدة دقيقة تقريبًا, وسرعان ما بدأت المانا حول يده تتشوه بشكل غريب.
يمكنه تحويل المانا إلى نوع معين من المعادن والوقود الطبيعي, ثم إلى مركبة بعد ذلك.
بالطبع، يحتاج ذلك إلى فهم طريقة عمل السيارات, لذا فقد كان تصميم جين بدائيًا على الأكثر, ولا توجد فيه أي من أحتياطات السلام المطلوبة.
على الأقل لن نحتاج إلى شراء أحصنه أو شيء شبيه..
على الرغم من اننا في عصر المستقبل الآن, إلا أن ذلك ينطبق على المدن الخمسة الرئيسية فقط, وبعض الأماكن المحيطة بها مباشرة.
بالنسبة للمناطق الساحلية, فهي على منمستوى العصور الوسطى, حتى الأسلحة النارية لا يمكن العثور عليها هنا, ناهيك عن عربات متطورة.
المكان الذي سوف نسير عبره آمن نسبيًا, حيث سوف تفصل بيننا وبين موجات الوحوش غابة كاملة.
قد نواجه خطر التعرض إلى مجموعات شياطين بدائية عبر اتخاذ ذلك الطريق, ولكن الأحتمال ضئيل للغاية.
الغرب لديه أكبر قوة عسكرية بين العائلات الملكية الأربعة, لذا فهناك طرق سفر ثابتة على عكس المناطق الأخرى.
بالطبع, فان السفر من الساحل إلى مدينة الغرب لا يزال مهمة خطيرة للغاية, لولا وجود جين وأيلارا ما كنت سأتخذه.
كنت سأنتظر قوات ستارهولد السنوية المختصه بطرد موجات الوحوش, وأتوجه معهم إلى المدينة.
ولكن الآن, أشعر أن الذهاب مع جين وأيلارا آمن أكثر لي, ليس لانهم أقوى بل لاني أثق بهم أكثر.
لن أموت بشكل مجهول وأنا نائم على الأقل, كما أن جين الآن آله قتل كاملة, يجب أن يأتي أحد كبار العائلة شخصيًا لهزيمته.
مر الوقت ببطء شديد, ولكن رؤية عربة ضخمة تخرج من العدم أستحق الأنتظار.
لم يكن شكلها مثيرًا للأعجاب, منصه خشبية ضخمة بعجله عند كل زاوية, لا يوجد أي محرك حتى في هذا الشيء.
أنت تقرأ
وجهة نظر الصانع
Fantasyكل شيء كان على ما يرام، حتى انقلبت الاوضاع فجأة. تخرجت من الجامعة، وكنت على وشك التقدم لوظيفة محققًا هدفي وهدف والديّ، حتى تحققت الكارثة. -- <أنشاء العالم>، لعبة تعطي مستخدمها القدرة على أمتلاك عالم لا حدود له، مع حرية فعل وصنع اي شيء فيه بلا...