الفصل 53: نجم الصباح

79 15 3
                                    


تحرك جين بمهارة حول ضربات يد الحارس وأقترب أكثر وأكثر إلى الدمية, ولكن ذلك كان على حساب بعض الضربات الذهنية.

ضربات الحارس لها تأثير غريب للغاية, تأثيرها على الجسد ضعيف للغاية, ولكنها تكاد تكسر عقل جين بعد كل أصابه.

لولا أنهم في مستويات متقاربة الآن ومدى أستثنائية عقل جين, لتم حسم المعركة منذ وقت طويل.

"مُت!" تحدث جين عندما تلامس نصله مع جبهة الحارس تقريبًا, ولكن جسده قام بفعل غريب فجأة.

تراجع النصل وركع جين على ركبة واحدة, أختفت كل الأفكار العدوانية في عقله لمدة ثانية.

ركلة قوية ضربت فك جين على الفور, وتم إرساله إلى السقف.

"ضعيف جدًا." سخر الحارس من جين, وأخرج منديلًا لتنظيف يده.

مظهره كان أستثنائيًا تمامًا مثل سيباستيان, شعر أسود يعكس الضوء وبدلة سوداء, بدا أصغر في العمر ولكن ملامحهم تشابهت كثيرًا.

كما لو انهم أخوين, أسم هذا الشخص كان أرون فانتوس, المسؤول عن قسم فانتوس في الجزيرة العلوية.

رمى فانتوس المنديل الأبيض بعيدًا عندما أنتهى من تنظيف نفسه, وقرر أن يذهب لدعم سيباستيان.

أصطدمت قبضة فانتوس بنصل غريب فجأة, وأُجبر على أستخدام جزء من طاقته لحماية نفسه.

"تأثير غريب..." تمتم فانتوس أثناء النظر إلى عيني كاسيان, ثم إلى الختم على جبهته, تغير تعبيره فجأة.

'كيف لم ينتبه سيباستيان اللعين لهذا الختم من قبل؟! كان من المفترض أنه يقتله عندما أستطاع!' أشتكى فانتوس أثناء أبعاد سيف كاسيان بعيدًا عنه.

"أنا تحت حماية الأب, لا يمكنك أن تؤثر علي. أنصحك بالاستسلام حالًا."

أخرج فانتوس نصلًا من اللامكان وأشار نحو كاسيان.

تدفق العرق البارد على جبهة كاسيان عند مقابلة فانتوس, بدأ يندم على التدخل مباشرة.

الفرق بني الأثنين كبير جدًا, لا يمكنه منافسه أشخاص في الرتبة A ببساطة كما يفعل مع الرتبة B.

ضربة مباشرة واحدة ستكون نهايته, كما أن فنه القتالي ليس بالعامل المؤثر كثيرًا في الوقت الحالي.

أندفع فانتوس على الفور لقتل كاسيان, ولكن نصل قصير أخترق منتصف صدره, ثم خرج وطعنه مرة أخرى.

سالت الدماء خارج فم فانتوس, وأصبحت تعابير وجهه قبيحة لثانية.

"عُدت على ما يبدو!" تحدث بأبتسامه قبيحة.

"نعم.." رد جين قبل أن يندفع نحو الدمية ذات الشعر الأبيض دون تضييع أي وقت.

وضع فانتوس يده على صدره وصرخ بوجه قبيح.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن