الفصل 97: كسر اللعنة 2

50 12 0
                                    


"الجورينيتش, قلب لديه مانا لا تنتهي تقريبًا, وأقوى نيران في العالم بعد التنانين. جلد أقسى من المعادن, تجدد ضد كل شيء إلا الهجمات النارية, مخلوق أسطوري بحق." تحدثت ببطء وأنا أنظر إلى ليونيل ولوكاس عاجزين عن التحرك أمامي.

لن يستمر التأثير لوقت طويل, كما فقدت 80% من المانا الخاصة بي, ولكني أملك وقت أكثر من ما اريد على أي حال.

"وعلى الجهة الأخرى سيث, وحش أسطوري على شكل قطة, القدرة على أستهلاك الأرواح, ولكن يبدو أن ذلك تغير إلى أستهلاك المانا بالنسبة لك." توقفت قليلًا ثم أكملت: "على حد علمي, فإن القطة سيث لديها فرو أسود, بينما انت تملك أبيض, ما سبب هذا التغيير؟" أقتربت قليلًا من لوكاس, لا تزال {قلادة القلب النجمي} في يدي, وطرفها الأخر مُعلق على عُنق كاثرين.

لم أكن أتحدث دون سبب بالطبع, أنا أعمل على هذه القلادة منذ ساعة تقريبًا.

'العناصر الاسطورية يصعب السيطرة عليها حقًا...' لم أستطع إلا أن اشعر بالصداع.

لقد درست أساسها لمدة أسبوع ونصف, كما تم أعلامي مُسبقًا بالعملية الدقيقة لما يجب فعله من كاسيان, ولكنها لا تزال تقاوم كثيرًا.

كما أن استخدام {التحويل} لمدة ساعة كاملة أثر سلبًا على عقلي, ولكني أوشكت على النجاح أخيرًا.

"ليونيل, لقد وقعت في لعنة الحب تحت سيطرة هذه القلادة." بدأت أوضح الأمور بشكل أفضل.

"كاثرين قد سحرتك وهي تهدف إلى ماكسي-" قبل أن أُكمل, أستطاع ليونيل أن يُحرك فمه.

لا يزال غير قادر على التحرك كليًا.

"أخرس!"

أوه, يبدو أن كسري للعنة يؤثر على عقله قليلًا, يجب أن أكون أكثر حذرًا.

قللت من وتيرة التعديل على اللعنة, وبدأت أروي القصة الأصلية لليونيل ولوكاس.

***

=+=

"هل تقول أن ليونيل لم يخترق الرتبة SS- بسبب تلك اللعنة؟" سألني كيليان.

"نعم, أنه لا يقل عن موهبة أوكتافيوس, ولكن تلك اللعنة غيرت عقله, ولا يمكن للمشوهين عقليًا أن يخترقوا." فسرت.

"المخلوقات الذكية بشكل عام مختلفة كثيرًا عن الوحوش الغير عاقلة, أن تم أعطائنا الكثير من القوة, فيمكن أن يتدمر العالم بأكملة بسبب نزوة من شخص واحد. ملك الشياطين مثال على ذلك.

لذا فإن الرتبة SS- حيث يكمن الحاجز العقلي, الحاجز الذي يقلقني أكثر من غيره حاليًا. يجب أن يعقد الشخص عقد مُلزم مع شيء مُعين باستخدام المانا, عقد لا يمكن الأخلاف به أبدًا."

عندما بدأت أتحدث عن اسرار لا يعرفها إلا كبار البشر, حتى ألفريد بدأ يركز في كلامي بشكل جدي.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن