الفصل 29: مجتمع الدمى 5

106 15 0
                                    


حاولت أخراج سيوفي من خاتم الفضاء, ولكنها أُخذت مني على ما يبدو, تم سلبي من كل شيء تمامًا.

مشيت ببطء عبر ممرات المستشفى, أردت الخروج من هنا في أقرب وقت ممكن.

بعد عدة تقاطعات, وجدت أن الطريق الوحيد لي هو الذهاب إلى اليسار, وأشرق ضوء معين من هناك.

ضوء ليس قادم من المستشفى, عمل بشكل جيد جدًا.

تقدمت ببطء, وأخرجت رأسي أولًا لإلقاء نظرة.

أنفجار هائل صدى في جدران المستشفى, تم ارسالي عائدًا للخلف حيث أصطدمت بجدار على بعد ثلاث أمتار.

شعرت بالهواء يغادر جسدي وأنفي ينكسر, يا لها من لكمة قوية أصابتني.

نظرت إلى الشكل المرعب أمامي, بطول خمس أمتار وقفت دمية مرعبة.

وجه مهرج عملاق تم ربطه بالجسد بشكل أخرق, كانت أحدى ذراعاه كبيره والأخرى صغيره, منتصف جسده غير متوازن أيضًا.

من الواضح أن تصميم هذه الدمية معيب, كما انها كُسرت على الأرجح.

"أنتهت التذاكر, يرجى العودة"

سمعت صوته الميكانيكي المتقطع, أرسل قشعريره في جميع انحاء جسدي.

القاتل بدون أسلحته وعامل المفاجأة لم يكن الأفضل...

أنطلقت الدمية فجأة نحوي بسرعه مخيفة, ومع ثلاث أمتار تفصل بيننا فقط.

سرعة ردة فعلي في هذا النطاق القصير لا يجب أن تكون كافيه, ولكن يبدو أن جسدي الجديد قادر على مواكبة عقلي بشكل أفضل.

نقرت بقدمي على الأرضية بخفه واصلًا إلى السقف العالي, أمسكت بلافته كتب عليها <المخرج> و تأرجحت مزيدًا من زخمي.

ألتصقت قدماي بالسقف وبكل قوتي أندفعت إلى الأسفل.

شعرت بقوة غريبة في يدي اليسرى, لذا فقد أستخدمتها للضرب.

أنفجار أعلى غطى المكان, وهذه المره لم اكن انا الضحية.

نظرت إلى الدميه التي تفتت رأسها تحتي, وشعرت بشيء غريب في جسدي.

'لقد أصبحت أقوى..كما أن شيء آخر تغير..'

نظرت إلى النصل المعدني الذي خرج من راحه يدي, ولم استطع إلا تذكر الرجل الشاحب ذاك.

عاد نظري إلى الدميه العملاقة, التي لم تتوقف عن الثرثرة بشأن التذاكر.

نهضت الدمية ببطء حتى بدون رأس, وتغير الكلام الصادر منها الآن.

"مؤلم"

"مؤلم! مؤلم! مؤلم!"

أعاد الكلمة مرارًا وتكرارًا, رفع يده الضخمة عاليًا لضربي.

تحول جسدي إلى شكل شبحي عندها, تضاعفت سرعتي وأنتشر صوت تمزق الرياح في المناطق المحيطة.

أستخدمت النصل الذي خرج من يدي اليسرى جيدًا, وحولت الدميه إلى عشرات القطع.

نظرت إلى شاشة الحالة مرة أخرى, من المؤكد أنه هناك أمر غريب فيها, لقد أصبحتُ أقوى ولكن لم يتم عرض شيء..

<

الاسم: جين

عنوان: -

الصف: قاتل

مهارة الوراثة: قاتل شخصي

حالة: غير طبيعي

المستوى: A+

أحصائيات:

قوة: A-

سرعة: S

قوة تحمل: B+

ذكاء: A+

حواس: S-

حكمة: S

حظ: G

جاذبية: B

(ملاحظة: لا تحسب احصائيات الجاذبية والحظ في تقييم المستوى)

{

لم يتغير الكثير, ولكني أشعر بالقوة حتمًا.

أيضًا, تأكدت أن هذا ليس جسدي...

بنفس ثقيل, أستمررت بالمضي قدمًا جاهلًا التالي, ليس كما لو أنه لدي خيار آخر.

من حسن الحظ أني وصلت إلى المخرج بالفعل, نظرت إلى سماء الليل ولم أستطع إلا أن اعبس.

من الزاوية التي كنت فيها, كانت الشجرة مخترقة السماء لا تزال ظاهرة, ولكني بالكاد رأيت شيء آخر بسبب الورقة الخضراء الضخمة التي حجبت كل شيء.

حتى الشمس لم تستطع أختراقها..

حللت محيطي, كانت الأرضية غارقة في زيوت الآلات, بعيدًا عني أستقر سياج صدء وخلفه كانت محطة قطار ضخمة.

تحطم القطار منذ وقت طويل وأصطدم في مبنى قريب, كان الطريق الأيمن مسدودًا بجدار المستشفى, اليسار هو طريقي الوحيد مجددًا.

الهواء ثقيل للغاية, والرائحة نتنه.

العفن في كل مكان, وعبست عند النظر إلى مخرجي الوحيد.

حوالي سبع دمى عملاقه أشرقت عيناها أثناء النظر الي, وكرروا نفس كلمات الدمية السابقة.

"التذاكر.."

عبست وركزت على النصل الخارج من يدي اليسرى, يجب أن اركز الآن حقًا, لقد أصبحت لدي يد معدنية غريبة الآن, وأنوي أستخدامها.

أتخذت الحركة الأولى وأندفعت في وسطهم, بعد أن عادت صحتي بالكامل لن أخاف إلا من المصنفين في الرتبه S.

وبالقوة المعززه, زادت ثقتي فقط.

على الرغم من أني أريد أجابات الآن أكثر من أي شيء آخر, إلا أن العثور على مكان آمن له الأولوية, ثم يجب أن اغادر هذا المكان بأي طريقة.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن