الفصل 128: الديموقراطية في القاعة العليا

57 12 4
                                    


=+=

قبل دخولي القاعة ببضع دقائق, حظيت بلقاء مثير للأهتمام.

"ألفريد؟ ما الأمر؟" سألت الرجل العجوز أثناء النظر إلى تعابير وجهه المضطربة, بدا كما لو أنه يرى شبحًا.

"سيدي! بحثت عنك طوال الليل! أين كنت؟!" أمسك كتفي أثناء الهمس بصوت عالي, وهزني قليلًا.

أنه متهور أكثر من المعتاد, ما كان ليعاملني بهذا الشكل ابدًا في الحالات العادية.

"كنت في قاعة أجتماعات أخرى, قررت أن اغير الموقع لبعض الأسباب." أجبت على سؤاله ببساطة, وأنتظرته ليشرح سبب هذا الأضطراب لي.

"آه... أتمنى أن لا تكون هذه الأخبار متأخره جدًا." أرتجف صوته قليلًا أثناء الكلام.

في هذه اللحظة, كنت أريد ضربه في وجهه بكل قوتي, ولكني تذكرت أنه عجوز غير مستيقظ, قد يموت أن فعلت ذلك.

"تحدث فقط... يجب أن أذهب إلى القاعة قبل أن اتاخر."

أومأ ألفريد برأسه, ثم بدأ يتكلم: "مساء الامس, أربعه من أعضاء المجلس تجمعوا في غرفة أجتماعات خاصة, ثم الأميرة سيرافينا دخلت وقضت بعض الوقت هناك."

توسعت عيناي, شعرت بصدمه طفيفة. "في أي ساعه؟"

"حول منتصف الليل, لقد قضت هناك عشر دقائق تمامًا قبل أن تخرج, ثم ذهبت إلى غرفة عمل السيدة لوانا وقضت أربعين دقيقة تقريبًا."

أجبرت نفسي على الهدوء, أخذت نفسًا عميقًا ونظرت إلى كيليان وأيلارا خلفي لثانية, لقد سمعوا ما قاله ألفريد أيضًا.

"ألفريد, خذ رقمي, يمكنك أرسال تقارير يومية للقصر عبره, سأكون ممتنًا." أعطيته وسائل التواصل الخاصة بي, ثم أرسلته بعيدًا.

هذه المعلومات صادمة للغاية, ولكنها متوقعه نوعًا ما.

أربعه من أعضاء المجلس... لم يذكر ألفريد أسمائهم ولكن معرفتهم سهله.

من المستحيل أن يكون ألكسندر أو أليوس معهم, وليونيل لم يكن متفرغًا في ذلك الوقت على الارجح.

الأربعة المتبقين هم: ميلينا, أورانج, ماركوس وفاليريا.

أنهم يخططون لشيء ما وهذا واضح, ولكن ماذا؟

في الحالات العادية, لن يكون من الممكن توقع الخطة من مجرد تلك المعلومات, ولكن بالنسبة لي؟

شخصية سيرافينا كتاب مفتوح بالنسبة لي, وكذلك بقية أعضاء المجلس.

'خطط متوقعه للغاية, وأشخاص يسهل التلاعب بهم... فقط لوانا شكلت خطرًا حقيقيًا..' كبحت ضحكة عالية, ولكن ابتسامة واسعة ظهرت على وجهي.

لم ادرك ذلك حتى الآن, ولكن التخطيط ضد هؤلاء الاشخاص ممتع للغاية! مجرد رؤية كيف يلعبون بطرق ذكية, وفي النهاية تتوضح كل حركاتهم لي.

وجهة نظر الصانعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن